مدير المنصورة يلتقي رئيسة مؤسسة المحروسة الخيرية ويشيد بدورها المجتمعي

 

أبين  ميديا /الحوطة/ عزت الحاوي

التقى صباح اليوم الاحد الموافق ٢٨يناير ٢٠٢٤م المدير العام لمديرية المنصورة بالعاصمة عدن الاستاذ/احمد علي الداوؤدي في مكتبه بالمنصورة الدكتورة/اميمة السروري رئيسة موسسة المحروسة للاعمال الخيرية الانسانية والتنموية.

وخلال اللقاء رحب الاستاذ احمد علي الداوؤدي برئيسة موسسة المحروسة للاعمال الخيرية الدكتورة / اميمة السروري مشيدا بالادوار البارزة لموسسة المحروسة وجهودهم الرامية في احياء دور العمل الانساني والمجتمعي والنهوض بواقع عملها التنموي والاجتماعي وتعزيز افاق العمل الخيري، مشيرا الى اهمية هذا اللقاء الذي ينعكس ايجابا على العلاقات المشتركة مع موسسة المحروسة للاعمال الخيرية.

واستعرضت الدكتورة /اميمة السروري رئيسة موسسة المحروسة لمحة عن موسسة المحروسة الخيرية والتنموية ادوارها الخيرية والاجتماعية وفقا للامكانيات المتاحة الشحيحة مشيره ان الموسسة تاسست لتكون مظلة جامعة للاعمال الخيرية الانسانية والتنموية ساعية للتخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين وتوحيدالجهود والمساهمة في التنمية وتعزيز البناء الموسسي انطلاقا من العمل الخيري الانساني.

ومن جانبه عبر الاستاذ/ احمد علي الداوؤدي مدير عام مديري المنصورة عن بالغ سعادتة بهذا اللقاء الاخوي الذي ياتي تواصلا للعمل المشترك في اطار التعاون وتنسيق الاعمال والانشطة والبرامج مع الجمعيات والموسسات المختلفة، مشيرا الى اهمية هذة اللقاءات.

وابدا الاستاذ /الداوؤدي استعداده بالوقوف الى جانب اي جمعية او مؤسسة لديها النية في توسيع عملها ونشاطها الخيري والتنموي. وتم خلال اللقاء مناقشة جملة من المواضيع في سبيل توسيع عمل الخير لابناء المجتمع ومدى اهمية الاعمال الاقتصادية والتنمويةوسبل تطوير نشاط موسسة المحروسة للاعمال الخيرية الانسانية والتنموية في التركيز على اهمية اقامة المشاريع التنموية التي تعود بالفائدة على المواطنين وسبل تقديم الدعم للجمعيات والموسسات التي تساهم في اقامة المشاريع وتقديم مختلف اوجه الدعم.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى