للوقوف أمام التلاعب بالمعونات..  رئيس إنتقالي لودر ومدير عام المديرية يجتمعان بمنسقي ومندوبي المنظمات

 

أبين ميديا/لودر / عارف أحمد

في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين قيادة المجلس الإنتقالي والسلطة المحلية بمديرية لودر ، وبناء على مخرجات اللقاء السابق والذي جمع بين رئيس تنفيذية انتقالي لودر حسين علي القفعي ومدير عام المديرية ناصر عوض موسى في مكتب الأخير والذي استعرض فيه رئيس انتقالي لودر هموم وشكاوي النازحين والاشكاليات والاختلالات المصاحبة لعمل منسقي ومندوبي المنظمات العاملة بالمديرية فيما يتعلق بالتلاعب بالكشوفات وحرمان المستحقين من المعونات الإغاثية والايوائية.

وبهذا الصدد عقد صباح اليوم الثلاثاء في مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمدينة لودر لقاء مع منسقي ومندوبي المنظمات العاملة في المديرية بحضور رئيس انتقالي لودر حسين علي القفعي ومدير عام المديرية ناصر عوض موسى وعدد من أعضاء الهيئة بتنفيذية انتقالي لودر والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، حيث تم في اللقاء التأكيد على تنسيق العمل بين المجلس الإنتقالي والسلطة المحلية بالمديرية بشفافية ومصداقية لمعالجة كل الظواهر السلبية ومحاسبة وإبعاد المخلين والذين يثبت تورطهم في الفساد والتلاعب في الكشوفات وحرمان المستحقين.

وقد أفضى اللقاء في الأخير إلى المخارج التالية :-

الاتفاق على إعادة الاطلاع ومراجعة كشوفات الاستحقاق الاغاثي للنازحين.

تشكيل لجنة من المجلس الانتقالي والسلطة المحلية مكونة من أربعة أشخاص وهم :-
1- احمد حسين حيمد
2- أحمد قاسم المنصوري
3- سالم عمر الضمجي
4- علي صالح جعيم

مهمة اللجنة الاطلاع والمراجعة وتصحيح الكشوفات وفقا والواقع الميداني حيث يتم ذلك بالتنسيق مع الجهات المتواجد فيها النازحين ممثلة بشيخ المنطقة.

لايسمح لأي منظمة تزاول نشاطها في المديرية إلا بالتنسيق مع قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية.

*-* في حال ثبوت أي تجاوزات من قبل المشرفين على المنظمات يحال إلى التحقيق واستبداله بشخص توافقي بين الانتقالي والسلطة المحلية.

ترفع اللجنة تقريرها وملاحظاتها إلى قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية لاتخاذ المعالجات المناسبة بشأنها.

هذا وقد حيا اللقاء روح التعاون والتقارب والتجاوب السريع بين الانتقالي والسلطة المحلية لمعالجة كل القضايا المتعلقة بالمديرية ومواطنيها.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى