تواصلاً للامسيات الرمضانية… الإدارة المحلية يهر تقيم أمسية في منطقة قود لعصار بيهر يافع .

أبين ميديا / يافع يهر ..إدارة إعلام يهر

ضمن خطة الإدارة المحلية لتنفيذ الأمسيات الرمضانية في عدد من مناطق يهر تم مساء اليوم السبت 13 رَمَضَـ⑨ـانَ 1445هـ الموافق 23 مَـــ③ــارِس 2024م أقامت أمسية قي منطقة قود لعصار
حيث افتتح الأمسية مدير عام يهر يافع الاستاذ محضار علوي بكلمة هنئ فيها اهالي قود لعصار برمضان المبارك ثم بين في كلمته أهمية الزيارات واللقاءات هذه التي. تعتبر رابطة وثيقة بين السلطة والمواطنين ووضح فيها أهم مهام الإدارة المحلية التي لابد من تكاتف الجميع من أجل تقديم الخدمات للمواطنين.
ثم ألقى علي عفيف كلمة ترحيبه قدم شكره فيها للمدير العام ومدراء بعض الإدارات التي حضرت هذه الأمسية وأثنى على الجهود التي يتم بذلها من قيادة السلطة المحلية.
ثم ألقى أ. محمد عبدالحافظ مدير إدارة الزراعة ومدير ادارة الإعلام بانتقالي يهر كلمة بين فيها خطة إدارة الزراعة في يهر وما تحتاجه المديرية من خدمات في الجانب الزراعي. وأهم ما تم تنفيذه في ذلك الجانب .
ثم ألقى نائب مدير اللجنة الإعلامية في الانتقالي الجنوبي وضاح بن عطية رحب بها بالمدير العام ومدراء الإدارات وقدم شكره على إقامت هذه اللقاءات التي تعتبر لقاءات هامة لما لها من أهمية بالغة لأنها تعزز الخبرات بين السلطة والمجتمع وضرورة تشكيل اللجان التي تساعد عمل الإدارات.

حضر الأمسية عبدالفتاح السراري قائد الحزام الامني بيهر والاستاذ وراجح سالم مدير تربية يهر وفهد منصر مدير صحة يهر والاستاذ محمود صالح شجاع قسم امتحانات تربية يهر والاستاذ فارس عبادي مدير ثانوية سعيد عبدالمحسن والاستاذ خالد مثنى السلامي مدير إدارة الإعلام

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى