وزير الدولة لملس يلتقي بأبطال العاصمة عدن نادي وحدة عدن

أبين ميديا/ العاصمة عدن

التقى وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ، ظهر اليوم الاثنين بأبطال نادينا في بطولة كأس العاصمة عدن لكرة القدم ، في مبنى ديوان المحافظة في مديرية المعلا .

وكان في استقبال بعثة النادي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن ” الأستاذ أحمد حامد لملس ” ، ورئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ” مؤمن السقاف ” ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة ” الكابتن وجدان شاذلي ” ورئيس فرع الاتحاد العام لكرة القدم عدن ” عبدالجبار سلام ” ، ونائب رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي ” الكريحي كنعان ” .

وأشاد محافظ العاصمة بتفوق نادي وحدة عدن في البطولات الرياضية التي تقام في عدن ، وتتويجه يوم السبت ببطولة العاصمة في نسختها الأولى ،وكذا تتويج الفريق الكروي في البطولات السابقة ، وهو ما يجعل نادي وحدة عدن في صدارة الأندية الرياضية في العاصمة .

وخلال اللقاء وجه لملس بشراء حافلة خاصة للنادي ودعمه في احتياجاته المقبلة ، وذلك تكريماً بتتويجه بكأس العاصمة عدن بنسخته الأولى .

وشكر في نهاية اللقاء رئيس نادينا الدكتور وسام معاوية اللفتة الكريمة من قبل المحافظ بتكريم النادي بحافلة خاصة ، وأن هذا التكريم هو امتداد للدعم الكبير الذي يقدمه المحافظ للأندية العدنية منذ فترة توليه منصبه .

الجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول للنادي توج يوم السبت  بلقب بطولة كأس العاصمة عدن ، وهو امتداد لتفوق الفريق في السنوات الأخيرة وتحقيقه لآخر ثلاث بطولات كروية ( دوري عدن الممتاز – كأس المريسي 26 – كأس العاصمة عدن ) 

المركزالإعلاميبناديوحدةعدن

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى