وكيلا أبين الجحماء وجرفوش يشاركان المصلين صلاة العيد في مديريتي زنجبار وخنفر

أبين

شارك وكيل محافظة أبين محمد ناصر الجحماء ومعه رئيس انتقالي أبين محمد الشقي و مدير أمن أبين العميد ابومشعل الكازمي ومدير الاستثمار عبدالمجيد الصلاحي ونائب مدير عام مكتب المالية عبده ناجي صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين في ملعب بلدية زنجبار.

وألقى مدير عام مكتب الأوقاف الشيخ عبدالملك عبدالحليم خطبتي العيد تحدث فيها عن حرمة المخدرات وأضرارها على المجتمع وماهي المقاصد من تصدير المخدرات في مجتمعاتنا .. ووجه نصائح للوقوف أمام المخدرات ودعا المتعاطين والمروجين الى التوبة إلى الله تعالى والابتعاد عن هذه الآفة المدمرة للمجتمعات

لافتا أن آفة المخدرات تفسد النفس، وتخرب العقل، وتدمر وتفسد البيوت وتحيل الإنسان من نافع مثمِر ، إلى آلةِ هدمٍ وتدميرٍ، يبدأ بتدمير نفسه وهدمها، ثم مجتمعه.

وشدد على وجوب إدراك خطورة الأمر، من قبل الجميع .. سلطة وأمن ومجتمع وعلى وجوب أن تتكاثف، ويتعاون الجميع في التوعية والتنوير والوقوف ضد ما يحاك ضد مجتمعنا الاسلامي بوعي رصين، وعقل رشيد، وإدراك بخطورة الأمر، بقطع الطريق على هؤلاء الذين يتسللون إلى أبنائنا وإلى بيوتنا، وإلى مجتمعنا؛ لإفساده بهذه المخدرات .

كما أدى وكيل محافظة أبين الاخ احمد ناصر جرفوش ومعه مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل صلاة عيد الفطر في مصلى العيد بملعب نادي بناء بالمخزن.. .. وتناول الخطيب الشيخ محمد الصنعاني الدلالات والمعاني السامية لهذه المناسبة الدينية الجليلة وعظمة هذا اليــوم المبارك لافتا إلى أنه من واجب المسلمين مع حلول عيـد الفطر المبارك أن يحرصوا أشد الحرص على المبادئ االعظيمة لديننا الإسلامي الحنيف في الرحمة والألفة وزيارة الأقارب وتفقد احوال الفقراء والمساكين وزرع البسمة في وجوههم.

بعد ذلك توجه الجحماء وبرفقته نائب مدير عام مكتب المالية عبده ناجي إلى هيئة مستشفى الرازي وكان في استقباله رئيس الهيئة الدكتور حسين عبدالباري وطاف جميع اقسام الترقيد واطمأن على صحة المرضى ناقلا لهم تهاني وتبريكات المحافظ اللواء الركن أبوبكر حسين بمناسبة عيد الفطر ..

واستمع الجحماء إلى المرضى حول مستوى الخدمات التي يتلقونها، ومدى رضاهم عنها، وقدم لهم مبالغ مالية.

وفي تصريح له حول المناسبة الدينية هنأ ألعميد ابو مشعل الكازمي القيادة السياسية برئاسة الدكتور رشاد العليمي ونائبه اللواء عيدروس الزبيدي ووزير الداخلية اللواء حيدان ومحافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين مقدما لهم أصدق التهاني والتبريكات وخالص الأماني، متمنين للجميع موفور الصحة والعافية ، وأن يحفظ البلاد بالأمن والأمان.

حضر مدير عام فرع هيئة التأمينات بالمحافظة عبدربه المعبد وأمين عام زنجبار غسان شيخ فرج وعدد من قيادات ومدراء السلطة المحلية بالمحافظة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى