سياسية انتقالي سرار تقيم ندوة بذكرى التصالح والتسامح وتكرم الطلاب الأوائل بثانوية سرار

سرار _ الإدارة الإعلامية لانتقالي سرار

أقامت الإدارة السياسية بمعية إدارة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار يافع محافظة أبين ندوة سياسية بالذكرى السابعة عشر ليوم التصالح والتسامح في ثانوية مديرية سرار يافع محافظة أبين.

وخلال الندوة ألقى الشيخ صالح حسن أحمد رئيس الإدارة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار كلمة تحدث خلالها لطلاب ثانوية سرار بالذكرى 17 ليوم التصالح والتسامح متطرقاً للعديد من المواضيع السياسية ومجريات الأحداث على الساحة الجنوبية. مؤكداً أن التصالح والتسامح هي الصخرة التي تتحطم عليها كل المؤامرات. مشيراً إلى أن هذه الذكرى تحل علينا وقد تحققت كثير من الإنجازات من خلال الحوار الجنوبي الذي دعا إليه القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لتعزيز التلاحم الوطني، مثنياً على الدور الجبار الذي يقوم به رئيس الانتقالي بالمحافظة المناضل محمد احمد الشقي ومتابعته المستمرة لعمل الإدارات وسعيه المستمر للمل الشمل وتقريب وجهات النظر بالمحافظة. وفي ختام كلمته حدث الطلاب على المثابرة والإهتمام بالتعليم.

كما ألقى الاستاذ عبدالفتاح سعيد شيخ مديرية ثانوية سرار كلمة توعوية سياسية.

وكان هناك كلمة للطلاب ألقاها الطالب محمد محفوظ سالم.

وفي ختام الندوة تم تكريم الطلاب المبرزين والاوائل بشهائد تقديرية مقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار ، وذلك لتشجيع الطلاب على المثابره والتنافس الشريف وغرس فيهم روح الإجتهاد لحب العلم.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى