أندية عدن تصدر بيانًا هامًا وتشكر المحافظ لملس والوزير البكري على مواقفهم

عدن ـ خاص

في اجتماع ترأسه عضو هيئة الرئاسة مستشار رئيس المجلس الانتقالي لشؤون الشباب والرياضة الأستاذ مؤمن السقاف ، أصدرت أندية العاصمة عدن بيانًا هامًا صباح اليوم، أعربت فيه عن أهمية استبدال ممثليها في الاجتماع الاستثنائي للجمعية العمومية للاتحاد اليمني العام لكرة القدم، الذي سيعقد في العاشر من شهر سبتمبر الجاري عبر تقنية الزوم.

وأكدت الأندية في البيان الصادر عنها أن اجتماع الجمعية العمومية القادم يأتي بعد مرور تسع سنوات من آخر جمعية عمومية، مما يستلزم استبدال ممثلي محافظة عدن في الاجتماع.

وأشارت الأندية إلى أهمية استبدال أسماء الممثلين سواء كانوا ممثلين لفرع الاتحاد في المحافظة أو أندية الدرجة الأولى والثانية والثالثة.

وأوضحت الأندية أن الحاجة لاستبدال الممثلين تأتي نتيجة وفاة بعضهم واعتزال آخرين للنشاط الرياضي في أنديتهم.

وأكدت الأندية أنه من الضروري الحفاظ على قوام التمثيل في الجمعية العمومية من خلال استبدال الممثلين بأشخاص مناسبين يستطيعون تمثيل المحافظة والأندية بشكل فعال.

وأكدت الأندية أن هذا الاجتماع الاستثنائي يحمل أهمية كبيرة لمستقبل الدوري العام والنشاط الرياضي الداخلي والخارجي. وأعربت عن أملها في أن يتم اختيار ممثلين قادرين على تمثيل المحافظة والأندية بكفاءة ومهنية عالية، وأن يسهموا في صنع القرارات الهامة التي ستؤثر على مستقبل الرياضة في المنطقة.

وأعربت أندية عدن عن امتنانها وشكرها العميق للأستاذ مؤمن السقاف عضو هيئة الرئاسة مستشار رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي لشؤون الشباب والرياضة على تواصله المثمر والدعم المستمر الذي قدمه للأندية الرياضية في المدينة.
وأشارت الأندية أن الدعم الذي قدمه للأندية يعكس التزامه الثابت بتطوير الرياضة ودعمها بكل الوسائل الممكنة.

واشادت الأندية بجهود الأستاذ أحمد حامد لملس وزير الدولة محافظ العاصمة عدن المستمرة في توفير التمويل بشكل شهري ورعاية البطولات الرياضية بشكل مستمر.

وأكدت أن الدعم السخي الذي تلقته الأندية من وزير الدولة محافظ العاصمة عدن ساهم بشكل كبير في تعزيز الأنشطة الرياضية المحلية وتطوير مستوى الرياضيين في مختلف الألعاب. وأوضحت الأندية أن هذا الدعم المتواصل قد أتاح لها فرصًا أكبر للمشاركة في المنافسات المحلية والدولية وتحقيق نتائج مشرفة.

وأبدت الأندية ارتياحها للمواقف التي قام بها الأستاذ نايف البكري وزير الشباب والرياضة، والذي عبر عن استعداده الدائم للاستماع إلى احتياجات الأندية ومشاكلها والعمل سويًا لإيجاد الحلول المناسبة.

وبالاشارة الى ما ورد في البيان، تؤكد أندية محافظة عدن على استعدادها للمشاركة الفعالة في الاجتماع الاستثنائي للجمعية العمومية للاتحاد اليمني العام لكرة القدم، وتعبر عن تطلعاتها للمساهمة في صنع القرارات التي تخص الرياضة في البلاد.

حضر الاجتماع الأستاذ الكريحي كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي والكابتن وجدان شاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن والكابتن عبدالجبار سلام رئيس اتحاد كرة القدم عدن.

يجدر بالذكر أن العاصمة عدن تعد واحدة من أبرز المحافظات الرياضية، حيث تحتضن العديد من الأندية العريقة والمتميزة في مختلف الرياضات. وتهدف هذه البادرة إلى تعزيز التواصل والتعاون بين الأندية والسلطات المحلية، وتحقيق التقدم والتطور في الرياضة بالعاصمة عدن.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى