رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي رئيس الجامعة بالمحافظة


أبين ميديا / لحج – خاص
التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، وضاح الحالمي، اليوم الثلاثاء، رئيس جامعة لحج، الدكتور أحمد مهدي، وعدد من نوابه ورؤساء الأقسام.

وأكد الحالمي في مستهل اللقاء، حرص واهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على دعم وتطوير التعليم الجامعي بالمحافظة بما يسهم في تشجيع الشباب وتحفيزهم على مواصلة تعليمهم الجامعي، مشيدًا بالجهود التي تبذلها رئاسة الجامعة في استقرار العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة التي يواجهها التعليم الجامعي.

من جانبه، عبر رئيس جامعة لحج عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وقيادة انتقالي المحافظة، في تذليل الكثير من الصعوبات والمعوقات التي تعترض التعليم الجامعي متطرقا إلى جملة من القضايا والمواضيع ذات الصلة بالتعليم الجامعي وبحث السبل الكفيلة لمعالجتها.

وخلال اللقاء، قدم رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، لرئاسة الجامعة المبلغ المالي الخاص بجائزة الرئيس الزُبيدي للبحث العلمي في جامعة لحج، والذي يأتي في إطار دعم وتشجيع الرئيس للأبحاث العلمية في الجامعات، مختتما اللقاء بجولة تفقدية لأعمال الصيانة والترميم لبعض القاعات والمباني الخاصة بالجامعة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى