تنفيذية يافع رصد تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس ..

أبين ميديا/ يافع رصد – عوض محمد السعدي

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي مديرية يافع رصد م/ابين اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس ، صباح اليوم الخميس الموافق 8 مارس 2023م برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية الاخ احمد عوض السعدي.

وافتتح الاجتماع رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية مرحبا بجميع الحاضرين من اعضاء الهيئة وموضحاً لهم بعض المستجدات على الساحة الجنوبية ومنها مايهم المديرية وابنائها.

وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها المحضر السابق وتمت المصادقة علية، واطلعت بعد ذلك على تقرير نشاط الهيئة خلال شهري يناير وفبراير الماضيين، وكذلك على الاجراءات والالية الخاصة بصرف الاغاثة وحثت القائمين عليها بتسهيل عملية الصرف للمستفيدين في ضل الأوضاع المعيشية الصعبة ووجه الاجتماع اللجان المجتمعية في مناطق ومراكز المديرية بوضع قاعدة بيانات دقيقة للاستفادة منها في توزيع الاغاثه وبعض، المصالح الاخرى التي تحصل عليها المديرية.

وادان الاجتماع الجريمه النكراء التي ارتكبها المجرم أمجد خالد بحق ثلاثة من الجنود الابطال الذي تم تصفيتهم من قبلة بطريقة بشعة وجبانة والتي اكتشفت جثامينهم قوات الأمن مدفونة بساحة بيتة في مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، وطالب الاجتماع الجهات المختصة ذات العلاقة بمقضات المدعو أمجد خالد وكل مرتكبي هذة الجريمة الجبانة التي استنكرها الجميع.

صادر عن/الدائرة الاعلامية لانتقالي يافع رصد م/ابين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى