رئيس انتقالي الوضيع يتفقد إدارة الأمن العام بالمديرية

 

أبين ميديا/الوضيع/الإدارة الإعلامية

تفقد العميد أحمد منصور صلاح رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية الوضيع صباح اليوم الأحد، مبنى إدارة الأمن العام بالمديرية، وكان في استقبالة العقيد فتحي جعيم مدير أمن المديرية وعدد من ضباط وافراد إدارة الأمن والمشائخ والشخصيات الاجتماعية.

وحث العميد صلاح أفراد إدارة الأمن خلال الزيارة على بذل مزيدا من الجهود في الحفاظ على أمن المواطن والسكينة العامة بالمديرية.

مشيدا بالجهود الأمنية والتضحيات التي تبذلها قيادة أمن المديرية، لتعزيز الأمن والأستقرار في مناطق المديرية، برغم شحة الأمكانيات، وعدم توفر الدعم اللازم للقيام بواجباتها بالشكل الصحيح.

 

من جانب اخر اطلع مدير أمن الوضيع العقيد فتحي جعيم، رئيس القيادة المحلية على الصعوبات التي تواجهم في تنفيذ مهامهم،وعدم توفر مبنى الذي هو حاليا عبارة عن غرفة واحدة تم استجارها،حيث يعاني الأفراد من البرد القارس خصوصا في هذة الأيام.

بعد ذلك قام رئيس انتقالي الوضيع يرافقة مدير الأمن بزيارة المبنى القديم المحطم ودعى مدير امن الوضيع الجهات ذات العلاقة في المحافظة وقيادة وزارة الداخلية بأعادة بناء قسم شرطة الوضيع واعتماد مخصصات مالية كافية لتأدية المهام الأمنية على اكمل وجه

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى