مدرسة المزاحمي تكرم طلابها المتفوقين لمرحلة التعليم الأساسي للفصل الدراسي الأول للعام 2022- 2023م

أبين ميديا/لحج / رامي الردفاني

أقامت صباح اليوم الخميس 29 ديسمبر 2022م مدرسة المزاحمي بمديرية حبيل جبر في محافظة لحج حفلا تكريمياً لوائل الطلاب والطالبات المتفوقين للمرحلة التعليم الأساسي خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2022ـ2023م.

وحيث أقيم الحفل التكريمي لوائل الطلاب والطالبات لمرحلة التعليم الأساسي ، بحضور كلا من نائب مدير التربية بالمديرية الشيخ ياسين البشيري ومسؤول الأنشطة الرياضية والثقافية بمكتب التربية الاستاذ عبد المجيد الاعوج ورئيس مجلس الاباء الاستاذ ثابت مثنى المهيونة ، وأعضاء إدارته ، والاستاذ بسام الدوبلي رئيس مجلس انتقالي مركز المزاحمي والشيخ محسن الجبراني رئيس انتقالي مركز الركب وجمع غفير من أباء الطلاب والطالبات من مدرسة المزاحمي.

وفي حفل التكريم الذي بدأ بآيات من الذكرى الحكيم ، وبعدها القيت عدد من الكلمات لكل من مدير مدرسة المزاحمي للتعليم الأساسي الاستاذ/ سعيد هيثم ناشر ” والشيخ ياسين البشيري نائب مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية حبيل جبر .. وكلمة للرئيس مجلس الاباء بمدرسة المزاحمي الاستاذ ثابت مثنى المهيونة التي اكدت مجملها عن أهمية هذا الحفل الذي يأتي دافع معنوي لشحذ همم الطلاب والطالبات ونشر روح الحماس والمنافسة فيما بينهم لبلوغ المراتب العليا في الفصل الدراسي الثاني .. وداعين الطلاب والطالبات الذين لم يسعفهم الحظ في الالتحاق بزملائهم في حصد المراكز المتقدمة عليهمِ بذل مزيدا من الجهد والاجتهاد خلال الفصل الدراسي الثاني لنيل اعلى الدرجات .

وتخلل الحفل العديد من القصائد الشعرية للطلاب مدرسة المزاحمي ومن المحاضرين التي جاءت في كلماتها في الإشادة والفخر بصرح العلمي التاريخي لمدرسة المزاحمي والاشادة بدور الفعال الذي يقوم به رئيس مجلس الاباء بالجهود الجبارة في تشجيعه لتسيير العملية التعليمية في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها الجنوب.

واختتم الحفل بتكريم الطلاب والطالبات المتفوقين في المراكز الثلاثة الاولى من الصف الاول حتى الصف التاسع البالغ عددهم 72 طالب وطالبة من مرحلة التعليم الأساسي.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى