بحضور السوري … اتحاد نساء أبين يقيم حفلا تكريميا وفنيا بهيج احتفاء بعيد المرأة العالمي

 

أبين ميديا /خاص

بحضور الاستاذ علي شيخ السوري نائب رئيس الهيئة التنفيذية انتقالي محافظة أبين.

اقام اتحاد نساء أبين صباح اليوم الأحد في قاعة رهف بعاصمة المحافظة زنجبار بالشراكة مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل احتفالا تكريمي وفني و خطابي بهيج ،بمناسبة عيد المرأة العالمي 8 مارس وعيد الام 21 مارس .

وفي الحفل الذي حضرة اللواء ابوبكر حسين محافظ محافظة أبين، القت الاخت عديلة خضر الأمين العام لاتحاد نساء كلمة رحبت فيها بالحاضرين وهنأت فيها المرإة بالعيد العالمي 8مارس للمرأة وقالت إن هذا العام يأتي وقد حقق فيه الاتحاد العديد من المنجزات التي تخدم قضايا المرأة كما أن المرأة هي شقيقة الرجل وهي تقف معه في كل المجالات .

كما حيت في كلمتها صمود المرأة الفلسطينية ضد العدوان الصهيوني الغاشم ومعبرة عن وقوف المرأة في أبين خصوصا مع صمود ونضال المرأة في غزة وفلسطين ..

هذا وثمنت الاخت عديلة خضر جهود المرأة في ابين في كل المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية .وان هناك العديد من الأمهات والأخوات اللاتي يكرمن اليوم لحضورهم المتميز في ساحات العمل ..شاكرة جهود السلطة المحلية ممثلة بالاخ اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين في خدمة قضايا المرأة وتمكينها في مجالات العمل والتنمية.

 

هذا وقد تخلل الحفل فقرات فنية رائعة نالت استحسان الحاضرين..
اخيرا وفي لفته كريمة من قيادة الاتحاد تم تكريم عدد من الأمهات والعاملات في شتى مجالات العمل .

حضر الحفل الاستاذ يحيى اليزيدي مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل والاخ عبدالناصر اليزيدي مستشار محافظ المحافظة وعدد من قيادات السلطة المحلية والأمنية في المحافظة وجمع من النشطاء والمهتمين بقضايا المرأة

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى