رغم سلوكيات السلطة المحلية.. غيثان يمشي في الطريق الصحيح

كتب/عبدالله عيسى بن عاطف

رغم العراقيل والتحديات وصعوبة المرحلة وسلوكيات السلطة المحلية في محافظة والتي يحاول البعض الاستمرارية في الفساد والعبث بالمال العام وحرمان ابناء المحافظة من الخدمات ورمي الكرة في ملعب الآخر .
يحاول رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/ أبين الأستاذ حسن غيثان حلحله بعض الأمور في محافظة والتي تعتبر المرتبة الاولى في الصعوبات والتحديات والعراقيل المصطنعة على مدى 30 عاما تركة ثقيلة تحتاج إلى تعاون الجميع ونوايا جنوبية صادقة .

الفريق الرئاسي المكلف بالنزول إلى محافظة برئاسة المحامي علي هيثم الغريب.
استمع إلى كثير من القضايا التي تواجه عمل الانتقالي في محافظة أبين طرحت بكل شفافية ووضوح من قبل الحاضرين .

إيجاد الحلول لبعض القضايا بصورة عاجلة هي ترجمة حقيقة وانعكاس حقيقي مدى اهتمام القيادة بمهموم المواطنين في المحافظة .

نساهم إلى أن تستقيم الأوضاع في محافظة أبين تثبيت الاستقامة لابد من اتخاذ إجراءات تساهم بشكل كبير في الحد من استمرارية العبث .

الأستاذ حسن غيثان لا يملك العصاء السحرية او مصباح علاء الدين ابين من المحافظات الجنوبية التي تمتاز بصعوبة سياسية وأمنية يتكالب عليها الاعداء داخليا وخارجيا لأنها ذات طابع استراتيجي مهم تربط محافظات الجنوب.

ولكن لا نعفيه عند استقامة الامور ان يتاخذ خطوات مدروسة تلامس الواقع الراهن وبحسب الامكانيات المتاحة ويسخر المتاح في خدمة الشروع الوطني الجنوب مردوده الإيجابي يعكس على المواطنين في المحافظة.

أبين تريد خدمات واستقرار امني جهاز امني موحد يخضع لقيادة الانتقالي المواطنين في المحافظة يريدون تفعيل دور الرقابة والجهاز المركزي والمحاسبة وشراكة حقيقة مع السلطة وتسخير موارد المحافظة في خدمة المواطنين وتنفيذ الأحكام القضائية والتكاتف المجتمعي والقبلي في محاربة التطرف والثارات والفوضى وتحريم قتل النفس بدون حق .

الفرصة مازالت سانحة نحو التغيير إلى الأفضل بتكاتف الجميع وعلينا ان نترك التربص والاحقاد ونستفيد من الماضي ويكون تركيزنا ومجهودنا في خدمة المواطنين في المحافظة بحسب المتاح.

نأمل من السلطة المحلية في المحافظة وعلى رأسهم محافظ المحافظة اللواء ابو بكر حسين أكثر تعاونا وإن يتأخذ خطوات ملموسة نحو التغيير والشراكة الحقيقة مع صدق النوايا في خدمة ابناء المحافظة دون حسابات ضيقة او حزبية او توصيات تعرقل عملية التغيير في المحافظة والذي أصبح مطلب شعبي يطالب به كل ابناء محافظة أبين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى