الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة شبوة تعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة عملية الهيكلة التنظيمية

أبين ميديا / شبوة – خاص

عقدت الهيئة التتفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة إجتماعها الاستثنائي صباح اليوم الاربعاء في مقر المجلس بالعاصمة عتق برئاسة الأستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر رئيس الهيئة التنفيذية لقيادة المجلس بالمحافظة. وفي مستهل الإجتماع رحب رئيس الهيئة التنفيذية بجميع الاعضاء ونقل لهم تحيات القيادة السياسية الجنوبية ممثله في الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي.
وتطرق رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة الى ابرز القضايا والمستجدات، موضحاً إلى ما تمثله عملية الهيكلة التنظيمية من اهمية وضرورة ملحة لكافة هيئات المجلس، بما يفضي الى تعزيز البنية التنظيمية للمجلس وتطوير مستوى الحضور والأداء، مع مراعاة معيار التوازن في التمثيل والكفاءة والخبرات العملية. وأشار رئيس المجلس إلى أن نزولاته وزيارته لعدد من المديريات كانت بالمقام الاول للاطلاع على البناء التنظيمي والهيكلي للمديريات ومتابعة أداء الهيئات التنفيذية، لافتا إلى أهمية تقييم أداء القيادات المحلية بالمديريات ومعرفة مكامن القوة والضعف، وسبل التغلب على كل الصعوبات والمعوقات الموضوعية والذاتية وايجاد بيئة خصبة لتعزيز الأداء التنظيمي.
وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الاستثنائي باستفاضة عملية الهيكلة التنظيمية في مختلف أطر المجلس بالمحافظة ، مؤكدة على أهمية الشروع بالهيكلة على مستوى المحافظة والمديريات وبما يتوائم ويلبي متطلبات المرحلة القادمة. وثمنت الهيئة التنفيذية زيارات رئيس تنفيذية المجلس بالمحافظة للمديريات، واكدت على اهمية اتخاذ المعالجات الكفيلة لتعزيز عمل الهيئات التنفيذية لتلك المديريات وباقي المديريات التي سيتم زيارتها خلال الفترة القادمة .
وعلى الصعيد السياسي والعسكري والامني ثمنت الهيئة زيارات وتحركات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي في عدد من المحافظات ، كما أشادت بالصمود البطولي للقوات المسلحة الجنوبية في عدد من جبهات القتال والتصدي لزحف المليشيات الحوثية. هذا وقد خلصت الهيئة في اجتماعها الاستثنائي إلى اتخاذ جملة من التدابير المتعلقة بالشأن التنظيمي خاصة، واكدت على ضرورة متابعة إنجازها .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى