*مدير عام دارسعد يدشن بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول*

أبين ميديا / دارسعد

دشن مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن، الاستاذ عبود ناجي حسين صباح اليوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر 2023م ، بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول لمدارس وثانويات مديرية دارسعد بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2023م- 2024م.

وطاف مدير عام المديرية رفقة القائم بأعمال مدير مكتب التربية بالمديرية الاستاذ جواد حسن ومديرة الثانوية الاستاذة هناء عقربي، على القاعات المخصصة لأداء الامتحانات بالمركز الامتحاني بثانوية زينب علي قاسم للبنات، مستمعا من اللجان الإشرافية والفرعية بالمديرية، على سير الامتحانات، كما أطلع أيضا على مستوى الإعداد والتهيئة للعملية الامتحانية ومدى توفر الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات داخل مراكز الامتحان بما يضمن أدائها بسهولة ويسر.

وشدد أ ” عبود ناجي “، على ضرورة تضافر الجهود وتكاتفها مع مختلف الجهات ذات العلاقة لضمان سير عملية الامتحانات وفق الخطة المرسومة لها ، موضحاً أن عدد المتقدمين لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول (( 23267 ))طالب وطالبة في المدرس الحكومية و (( 11133 )) في المدارس الخاصة .

وأشاد المدير العام للمديرية ، بالأجواء الإيجابية التي تسود سير عملية الاختبارات والتنظيم وحسن الإدارة لها ، وكذا جهود مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ممثل بمديرة عام التربية الدكتورة نوال جواد في إنجاح العملية الامتحانية.

وحث المدير العام، الطالبات على الجد والاجتهاد والتركيز في أداء امتحاناتهم ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح ، داعيا الجميع إلى التعاون مع الطلاب والطالبات في جميع مدارس وثانويات المديرية بالمديرية وتوفير الأجواء المناسبة لها.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى