اجراء قرعة بطولة شهداء ميناء عدن للحاويات بلقاء افتتاحي بين الحاويات وشركة النفط

محمد احمد النعماني

جرت عصر ( السبت) في صالة الافراح بنادي شمسان مراسيم قرعة بطولة شهداء ميناء عدن للحاويات لكرة القدم بنسختها الرابعة والتي تنظمها ادارة شركة عدن لتطوير الموانىء للشركات والمؤسسات بمشاركة ١٤ فريقا فوق ٤٠ عاما ..

وفي بداية الاجتماع مع مندوبي الفرق المشاركة في البطولة القى الاخ/ رضوان عبدربه مدير ادارة الموارد البشرية بشركة عدن لتطوير الموانىء كلمة في حفل القرعة شكر فيها مدير مؤسسة موانىء عدن الدكتور/ محمد امزربه ونائبه المهندس/ عبدالرب الخلاقي والمدير التنفيذي لشركة عدن لتطويى الموانيء/ عارف الشعبي ونائبه الاستاذ/ فضل الحجيلي لاهتمامهم بتخليد شهداء ميناء الحاويات من خلال اقامة بطولة كرة القدم الخماسية للعام الرابع على التوالي بالاضافة الى اقامة بطولة للدراجات وسباق الضاحية كدليل عملي في دعم شهداء الميناء وعدم نسيانهم كما هم حريصين على دعم الموظفين..

كما شكر في كلمته كل موظفي الشركة الذين يبذلون جهودا كبيرة في نجاح البطولة وعلى راسهم الاخوة/ رافت رمضان واياد عبدالجليل وطارق الذهب ونزار عبداللاه وطارق سعيد واللجنة المنظمة برئاسة الكابتن/ سامح علي عوض ونائبه / سامي عليوه ..
متمنيا التوفيق لكل الفرق والمنافسة الحبية والنجاح للبطولة..

وبعد ان شرح مدير البطولة/ سامح عوض لمندوبي الفرق الكثير من الامور بعد ان تمت قراءة اللائحه جرت القرعة واسفرت كالآتي’_

المجموعة الاولى:_
شركة عدن لتطوير الموانىؤ
مؤسسة موانئء خليج عدن
النفط
المياة
الشرطه
اليمنية
الجامعة

المجموعة الثانية

مصافي عدن
التعليم والتدريب
التربية والتعليم
اسمنت الوحدة
صندوق النظافة
مكتب الصحة

هذا وتنطلق البطولة عصر السبت القادم بمهرجان كرنفالي ولقاء افتتاحي بين فريق شركة عدن لتطوير الموانىء وفريق شركة النفط على ملاعب فن سيتي بكريتر

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى