خلال لقاء ضم رئيس انتقالي المديرية..مأمور البريقة يشدد على ضرورة عمل رئاسة اللجان بروح الفريق الواحد لخدمة المواطنين والحفاظ على السلم الأهلي

أبين ميديا /عدن

شدد مدير عام البريقة بالعاصمة عدن الدكتور صلاح الشوبجي، على ضرورة تحمل رئاسة اللجان المجتمعية في المديرية المسؤولية الملقاة على عاتقهم والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة المواطنين ورفع احتياجاتهم وحل الإشكاليات والحفاظ على السلم الأهلي.

 

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه اليوم ” الثلاثاء “، رئاسة اللجان المجتمعية في المديرية بقيادة الأستاذ فؤاد أحمد، بحضور رئيس تنفيذية انتقالي البريقة العقيد جمال موسى، مؤكداً بأن قيادة السلطة المحلية تولي اللجان اهتماماً كبيراً نظراً لدورها المحوري والهام كنقطة وصل بين الأهالي والسلطات، والعمل على إصلاح ذات البين وترسيخ السلم الإجتماعي.

 

وعقب نقاش مُستفيض، أكد ” الشوبجي “، على ضرورة إعادة هيكلة لجان الأحياء الغير فاعلة وترشيح أشخاص نُشطاء من ذوي الكفاءة الذين يتحلون بالنزاهة والمصداقية ويحظون باحترام الأهالي، يكون جل همهم خدمة الناس ومناطقهم ومتابعة أوضاع الخدمات ونشر الوعي ورفض كل أشكال التخريب والبسط والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة، والابلاغ عن أي اختلالات أولا بأول.

 

من جانبه عبر رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية الأستاذ فؤاد أحمد، عن شكره لقيادة السلطة المحلية ممثلةّ بالدكتور صلاح الشوبجي، على الإهتمام الدائم والمتابعة المستمرة لعمل اللجان والتجاوب السريع مع ما يتم رفعه من مطالب وشكاوي المواطنين وتلبية الاحتياجات الخدمية للأحياء.

 

مؤكداً بأن الفترة المقبلة ستشهد تنظيم عمل اللجان بأحياء ومناطق المديرية وفقاً للخطة المُقرة، ومساندة ودعم جهود السلطة المحلية، وتصحيح أي سلبيات، والعمل بروح الفريق الواحد لتنفيذ المهام الموكلة وخدمة المجتمع كما ينبغي.

 

▪ المكتب الإعلامي – مديرية البريقة – عدن

▪ الثلاثاء – 20 فبراير 2024م

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى