غيثان يرأس اجتماعاً لتنفيذية انتقالي زنجبار للوقوف أمام جملة من القضايا المتعلقة بالمديرية

أبين ميديا / أبين – الإدارة الاعلامية

ترأس الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين اليوم الاثنين، الاجتماع الدوري لتنفيذية انتقالي زنجبار لشهر اكتوبر، بحضور رئيس الهيئة الاستاذ محمد سعيد المرقشي ، ومدير الإدارة التنظيمية بانتقالي المحافظة الاستاذ عبدالله برهوت.

وفي مستهل الاجتماع الذي عقد بمقر القيادة المحلية بانتقالي زنجبار، أشاد الاستاذ حسن غيثان بالجهود التي بذلت من قبل الهيئة التنفيذية وكافة قيادات المجلس خلال الفترة الماضية لتنفيذ المهام الموكلة اليهم لخدمة ابناء المديرية، والتي تعتبر واجهة وحاضرة المحافظة وشريانها الذي يربطها بعموم محافظات الجنوب.

مشيرا إلى مستجدات الوضع الراهن وماتشهده الساحة السياسية من تحولات في المشهد السياسي ، استطاعت من خلاله القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي تحقيق المكاسب والانتصارات وتدويل قضية شعب الجنوب أمام صناع القرار في المجتمع الدولي والإقليمي.

وحثّ غيثان، تنفيذية انتقالي زنجبار على بذل مزيد من الجهود، والعمل بين أوساط وصفوف المواطنين والوقوف على احتياجاتهم والعمل على توفيرها من خلال التنسيق والعمل المشترك مع الجهات المختصة في السلطة المحلية بالمديرية ، داعياً إلى الاستشعار بالمسؤولية والمخاطر، وتكثيف العمل ميدانيا في مواجهة الأعداء، وردم الهوة التي من خلالها يحاول البعض التصيد وإثارة الفتن بين أبناء المديرية ، والمحافظة بشكل عام.

وشدد غيثان على ضرورة تعزيز العمل المؤسسي والتنظيمي والتماسك الأخوي والنضالي لينعكس على العمل الميداني بين أوساط وصفوف المجتمع.

ومن جانبه عبر المرقشي وأعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي زنجبار عن شكرهم وتقديرهم لرئيس تنفيذية انتقالي المحافظة على الاهتمام الذي توليه قيادة المجلس ، للعاصمة زنجبار وحرصها على إيجاد الحلول لكافة الإشكاليات التي تعترض سير عملهم.

ووقف الاجتماع أمام جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب التنظيمية في إطار الهيئة التنفيذية بالمديرية وسُبل معالجة التحديات والصعوبات التي تواجه الهيئة لرفع مستوى الأداء بما يواكب تطلعات أبناء المديرية.

حضر الاجتماع مدير الإدارة المالية والإدارية بالهيئة التنفيذية بانتقالي المحافظة الاستاذ حيدرة السعدي

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى