موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

أبين ميديا/متابعات

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم، إلى ستاد “الإمارات”، في العاصمة الإنجليزية لندن، معقل نادي أرسنال، الذي يستضيف مانشستر سيتي ضمن قمة مباريات الجولة الثامنة من منافسات البرميرليج (2023 / 2024).

ويسعى أرسنال صاحب الأرض والجمهور، لمطاردة مانشستر سيتي، على قمة جدول البرميرليج، إذ يحتل “المدفعجية”، المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 18 نقطة، فيما يتصدر توتنهام هوتسبير جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، مع خوض توتنهام مباراة إضافية عن السيتي وأرسنال.

وخاض أرسنال 7 مباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي موسم (2023 / 2024)، تمكن من تحقيق الانتصار في 5 لقاءات، وتعادل في لقائين، ولم يتلقى أي هزيمة.

كما خاض مانشستر سيتي نفس عدد المباريات، إذ حقق الانتصار في 5 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة فقط، ولم يتعادل الفريق في أي مباراة حتى الأن.

موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي
تنطلق مباراة أرسنال ومانشستر سيتي على ستاد “الإمارات”، تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت مصر والسعودية، السابعة والنصف بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ومانشستر سيتي
تمتلك شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وحددت الشبكة قناة “Bein Sports HD 1″، لنقل أحداث اللقاء.

معلق مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي
أسندت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، مهمة التعليق على مجريات القمة، التي تجمع بين أرسنال ومانشستر سيتي، إلى المعلق التونسي عصام الشوالي.
وكالات

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى