الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يطّلع على نشاط نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين

أبين ميديا/عدن/خاص

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مساء الخميس، نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين عيدروس باحشوان.

واطّلع الرئيس الزُبيدي، خلال اللقاء الذي حضره الأمين العام للنقابة صلاح العاقل، ونائبه نصر باغريب، على نشاط النقابة وما أنجزته من مهام خلال الفترة الماضية، وخططها وبرامجها للفترة المقبلة.

وأشاد الرئيس الزُبيدي بالجهود الكبيرة التي بذلتها قيادة النقابة لاستكمال تأسيس فروعها في المحافظات، وما أنجزته من خطوات مهمة لنيل العضوية في الاتحادات الإقليمية والدولية.

وأكد الرئيس الزُبيدي دعمه للنقابة واستقلاليتها، ككيان يمثّل جميع الصحفيين الجنوبيين بمختلف توجهاتهم وانتماءاتهم، ويدافع عن حقوقهم، ويرعى مصالحهم، ويطوّر مهاراتهم من الناحيتين التدريبية والمهنية، وينهض بمسؤوليات هذه المهنة وفق أسس صحيحة.

وفي ختام اللقاء، ثمّن النقيب باحشوان الدعم الكبير الذي قدمه الرئيس الزُبيدي لتأسيس النقابة، من خلال رعايته للمؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين الذي انبثقت عنه النقابة، مؤكدا حرص قيادة النقابة على العمل باستقلالية كاملة وفقا للهدف الذي أُنشأت من أجله ككيان حاضن لجميع منتسبي المهنة في الجنوب بمختلف انتماءاتهم.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى