انتقالي المنصورة يعقد اجتماعه الموسع الأخير في هذا العام

أبين ميديا/ العاصمة عدن
عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماعها الدوري للفصل الرابع من العام ٢٠٢٢، برئاسة وضاح ناجي الحريبي، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية.

وفي الاجتماع الذي استهل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني الجنوبي، وحضره هشام الجاروني، تحدث الحريبي بكلمة نقل في مستهلها تحيات القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس، والاستاذ عصام عبدة القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن للحاضرين.

وثمن الحريبي جهود كافة الاعضاء، داعياً كافة مديري الإدارات والمراكز والاعضاء الى العمل الجاد في جميع الجوانب التنظيمية والجماهيرية والمجتمعية والاعلامية والشبابية، بما يخدم اهداف وتوجهات المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكدا على اهمية الوقوف الى جانب مدير عام المديرية الاستاذ احمد علي الداؤودي في محاربة الفساد والوقوف بجانبه في بناء المشاريع الجديدة المدرجة في خطة عام ٢٠٢٣، والاهتمام بخدمة المواطنين.

من جانبه أعرب هشام الجاروني عن تمنياته في أن يرتقي الاجتماع إلى مستوى المسؤولية والتحديات التي تواجه المجلس بالمديرية.

واستعرض الاجتماع تقرير اداء الادارات التنفيذية للعام 2022 وعدداً من المواضيع المدرجة في جدول أعماله، بالإضافة إلى خطة عمل القيادة المحلية للعام المقبل 2023.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى