بهدف البرنس.. نجوم حناذ بطلا لدوري كرة القدم باحور

ب
احور (ابين ميديا) خاص:


تحت شعار: معا للنهوض بالحركة الرياضية في احور وتحت رعاية السلطة المحلية وباشراف من مكتب الشباب والرياضة بالمديرية.
اختتمت لجنة الانشطة الرياضيه بمديرية احور الدوري العام للفرق الشعبية بالمديرية.
حيث اسدل الستار عصر اليوم على اخر مباريات دوري كرة القدم والتي جمعت فريقي نجوم حناذ ونظيره فريق شباب البندر وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب احور.
المباراة التي اعلن حكم المباراة انطلاق صافرتها في شوطها الاول اتسمت بالندية والاثارة بين الفريقين وبتبادل الكرات الهجومية على شباك الفريقين.
الشوط من المباراة تقاسم فيه فريقي نجوم حناذ وشباب البندر كرات الحسم والتي لم تشاء ان تسكن ايا منها شباك الفريق الاخر.
ليستمر الشوط الاول حتى نهاية دقائقه الاخيره بخروج الفريقين بالتعادل السلبي لكل منهما.
جماهير الفريقين كانت على موعد عند انطلاق صافرة حكم المباراة بحسم ينهي امال وتطلعات احد الفريقين في مباراة الحسم النهائية.
بدا الشوط الثاني من المباراة بسيطرة فريق نجوم حناذ على المباراة في الدقائق الاولى الا ان لاعبي شباب البندر استطاعو معادلة الشوط الثاني من خلال اقتسام فصول المباراة في شوطها الثاني من خلال اللعب الرجولي التي تميز به اللاعبين.
كمية كبيرة من الاثارة وسط غلق جماهيري واسع لجماهير الفريقين.
الحماس الجماهيري واقتراب زمن المباراة من نهايته القا بضله على لاعبي فريق نجوم حناذ والذي برع وابدع لاعب الفريق البرنس في تحقيق هدف المباراة اليتيم والوحيد لينهي امال واحلام فريق شباب البندر في الفوز ببطولة دوري كرة القدم.
موعد مع النهاية الفاصلة وسباق مع الوقت والزمن وحزن يلف الجماهير التي جات لمساندة فريقها المتامل بالفوز بدوري كرة القدم.
يتبعه حالة غلق بين لاعبي الفريقين الذي يحاول احدهما الحفاظ على النتيجه بينما يدفع الفريق الاخر بلاعبيه لاجل تغيير مجرى سير المباراة الحاسمة وهو مالم يكتب له النجاح حيث كانت صافرة الحكم فاصلة وقاهرة لتعلن نهاية المباراة بفوز يتيم لفريق نجوم حناذ على نظيره شباب البندر بهدف يتيم دون رد.
في ختام المباراة قام كلا من العقيد احمد مهدي العولقي مدير عام المديرية والسيد نزار ابوبكر العدني المشهور رئيس نادي احور الرياضي والكابتن سعد عمر الحامد مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية والاستاذ عبود الشظف رئيس لجنة الانشطةالرياضيه والكابتن صالح كويد ممثل نادي المجد الرياضي والكابتن الزاكي رئيس الكشافه ورئيس اللجنة الميدانية للدوري الكابتن محمد هادي رويس بتسليم كاس البطولة لفريق نجوم حناذ وتسليم كاس الوصيف لفريق شباب البندر.
كما تم تكريم هداف الدوري لاعب نجوم حناذ عبدالله هادي الساحمي بجائزة هداف البطولة وتكريم طاقم الحكام الذي ادار المباراة باقتدار بالاضافه الى تكريم عدد من الشخصيات الرباضية التي اسهمت في انجاح البطولة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى