سبعة يشارك في تدشين الحملة الوطنية للتوعية والإرشاد من مخاطر المخدرات

أبين _ الاعلام التربوي خنفر _ أنور سيول

شارك مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية خنفر الاستاذ محمود علي بن سبعة في حملة توعية وإرشاد لطلاب ثانوية الفاروق في مدينة جعار التي تركزت حول خطر المخدرات وأثرها السلبي على مستقبل الفرد وخاصة الشباب والطلاب.

وقد اثنى سبعة على الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية في المحافظة من قوات ووحدات مكافحة المخدرات في المديرية والحزام الأمني في مكافحة هذه الآفة، مثمناُ الدور البطولي للأفراد والضباط في جميع التشكيلات العسكرية والأمنية المكافحة لهذه الآفة الضارة المدمرة لحياة الشباب والمجتمع عموما.

داعيا ابناءه الطلاب الى بذل المزيد من الجهد والتحصيل العلمي والامتثال الى توجيهات ديننا الإسلامي الحنيف والالتزام بأداء الفروض المكتوبة والابتعاد عن هذه الافة المدمرة.

وتأتي هذه الحملة برعاية المحامي مازن بالليل اليوسفي مدير خنفر والحزام الأمني في محافظة ابين وإدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة، وتنفيذ مكتب الارشاد والأوقاف في خنفر وبالتعاون مع مكتب التربية والتعليم في المديرية.

حضر التدشين الامين العام للمجلس المحلي السيد مهدي الحامد والمحامي مازن بالليل اليوسفي مدير خنفر والعقيد إبراهيم سيود مدير إدارة التوجيه المعنوي في الحزام الأمني م/ابين وعدد الشخصيات الاجتماعية والامنية والتربوية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى