اجتماع اسرة التعليم الفني مع لجنة الوكالة الالمانية بغرض تدخلاتها بالتدريب والتاهيل بعدن.

أبين ميديا/ عدن – فواز الحيدري

شارك الاستاذ محمد سالم احمدالشكلية مديرعام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني عدن ظهر اليوم الخميس في اجتماع مع اللجنة المنظمة لاعداد تصور وتقييم لمشروع قادم في مجال التعليم الفني بعدن والتي استضافة هذا الاجتماع قاعة صيرة بفندق كورال وذلك عبر تقنية الفيديو (اونلاين ) لمناقشة كافة الأمور وترتيبات تدخلات الوكالة الالمانية في المشروع القادم من تدريب وتاهيل.

استعرض الاستاذ محمد سالم الشكلية خلال الاجتماع مع مسؤولي المقابلة بالاجتماع دور مكتب التعليم الفني في الاشراف على المعاهد التقنية والمهنيه والتنسيق مابين المعاهد وسوق العمل والقطاع الخاص.

ومن جهة اخرى تم اعطاء نبذه عن الوكالة الالمانية والتي هي مدعومه من جهة الدولة الالمانية للتعاون الدولي لدعم التوجيه التقني والمهني بعيدآ عن السياسه وتعد هذه الوكالة من اقدم المؤسسات العالمية الداعمه في مجال التعليم والمياه. حيث اشار التقرير بان هذه الوكالة بدات العمل في اليمن عام 1969م .

الجدير بالذكر بانه تم تقسيم اسرة التعليم الفني والتي تكونت من قيادة المكتب وبعض عمداء المعاهد والمدرسين والطلاب الخريجين الى جروبات (مجموعات ) لسهولة اجراء المقابلة ولنجاح الاجتماع والوصول الى الهدف العام لهذا الاجتماع وهو جمع اكبر قدر ممكن.من المعلومات التي تفيد القيام بالمشروع على اكمل وجه.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى