إجتماع يناقش تنفيذ أنشطة وبرامج المخيم الصيفي بيافع سرار

▪️سرار: صالح البخيتي

عقد مديرمكتب الشباب والرياضة بمديرية سرار يافع بمحافظة أبين الكابتن حسين الشنبكي،صباح اليوم الأربعاء إجتماع بعدد من الشخصيات التربوية والرياضية والأمنية بالمديرية لمناقشة الأستعدادات والتحضيرات الجارية لتنفيد أنشطة وبرامج المخيم الصيفي للشباب بيافع سرار.

وضم الإجتماع أعضاء إدارة نادي شباب سرار الرياضي الأخوة أ.نبيل صالح علي والكابتن عبدالحافظ الحاج ومسؤل الأنشطة بثانوية سرارأ.عبدالوهاب العُمري ومسؤل الدائرة التنظيمية بإنتقالي سرار نجيب الهيثمي، وضابط الحزام الأمني سرار أنور المكدشي وأ.علي ناصر المريسي والكابتن فضل العطوي والكابتن محمد محمود أمطري.

وأستعرض الشنبكي خلال الإجتماع قائمة من البرامج والأنشطة الرياضية والثقافية التي سيتم تنفيذها في المخيم الصيفي للشباب الرياضين بيافع سرار من قبل وزارة الشباب والرياضة ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة المتمثلة بتنفيذ عدد من الألعاب الرياضية المختلفة منها كرة القدم والطائرة والطاولة والشطرنج أضافة إلى جلسات تحفيظ القرآن الكريم ومحاضرات توعوية للشباب حول بر الوالدين ومخاطر المخدرات والأفإت السيئة كالقات والدخان وغيرها بهدف أستقلال وقت الشباب بما يفيدهم.

من جانبهم الحاضرين أبدوا جدية أستعدادهم في التعاون مع أدارتي مكتب الشباب ونادي سرار على أقامة المخيم الذي سيتم افتتاحه في القريب العاجل بالمديرية للشباب كما تم تكليف لجنة أشرافية وتنظيمية وأمنية من الحاضرين وأخرون لمتابعة فعاليات هذا المخيم الذي يستمر لمدة أسبوعين.

ودعا الشنبكي كافة الرياضين والشخصيات المسؤولة بالمديرية إلى التعاون في إنجاح الأنشطة والبرامج التوعوية والترشيدية التي يحتويها المخيم الصيفي للشباب بالمديرية، لكونها تهدف إلى مساعدة الشباب على قضاء أوقات مفيدة تنمي وعيهم وأدراكهم وتكسبهم خبرات ومعارف ومهارات رياضية وقيم حميدة تساهم في عملية البناء والتنمية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى