“إحساس محرم” في ضيافة إعلام أبين

أبين ميديا / زنجبار/ناصر الجريري:

يستضيف مكتب فرع وزارة الإعلام محافظة أبين صباحية نقدية للقاص راجح المحوري في كتابة “احساس محرم” والتي تأتي تحت رعاية محافظ محافظة أبين اللواء أبوبكر حسين سالم وينظمها مكتب فرع وزارة الإعلام محافظة أبين بالتنسيق مع مكتب الثقافة وكافة الجهات ذات العلاقة في محافظة أبين

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد في مكتب فرع وزارة الإعلام محافظة أبين وبحضور مدير المكتب الدكتور ياسر باعزب والقاص والأديب راجح المحوري والإتفاق على التحضير الجيد للفعالية والتي ستشهد حضور واسع من المهتمين بالقصة والأدباء والمثقفين في محافظة أبين وبحضور عدد من الشعراء والكتاب من خارج المحافظة.

وخلال اللقاء أشاد الدكتور ياسر باعزب مدير عام فرع وزارة الإعلام محافظة أبين بالجهود التي يبذلها القاص والمؤلف الشاب راجح المحوري والذي يعد من الشباب المثقفين والموهوبين على مستوى محافظة أبين..مشيرًا إلى أنه سيتم تكريم القاص المحوري نظير ما يبذله من تألق وابداع منقطع النظير.

فيما استعرض القاص والمؤلف راجح المحوري مجموعة قصصة ومنها ” إحساس محرم” الى جانب عدد من الأفكار ومنها إقامة مسابقة في القصة القصيرة وتحكي عن أبين الأرض والإنسان والمعاناة.

ومن خلالها نشجع المهتمين في كتابة القصة ليكونوا حاضرين مؤثرين بشكل إيجابي..شاكرا” التفاعل الإيجابي والمثمر والمحفز من قبل الدكتور الأكاديمي ياسر باعزب وتشجيعه لشباب المبدعين في محافظة أبين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى