بن غيثان في زمن التحديات

 

كتب/عبدالله عيسى بن عاطف

قبل سنه على ما اعتقد كتبت مقال بنفس العنوان للاستاذ محمد الشقي واليوم نعيد عنوان المقال بعنوان غيثان في زمن التحديات مع اختلاف التحديات والتطورات السياسية والامنية والاقتصادية في الجنوب بشكل عام وأبين بشكل خاص .

كثير من التحديات التي تواجه عمل المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين وأهمها تحديات أمنية وخدماتيه وفساد مستشري تركه ثقيلة من الفساد المستشري في المرافق الحكومية.

أبين تعيش حالة استمرارية لقوى الفساد والعبث والسلطة المحلية لا تحرك ساكنا بل أصبحت هي من تشرعن لتلك القوى وتساعد على بقائها لحسابات سياسية على حساب مطالب ابناء المحافظة في التغيير في مرافق الدولة.
تركة ثلاثون عاما من الفساد والمحسوبية تحتاج تعاون الجميع .

الأستاذ حسن منصر بن غيثان رئيس انتقالي أبين سوف يواجه تحديات وبعضها مفتعل لان ليس هناك نوايا صادقة من السلطة المحلية في معالجة الامور ولو الحد الأدنى سياسة الحفاظ على الولاءت أسلوب احترافي سياسي تستخدمه تلك القوى للأسف نتمنى ان تبادر في عملية التغيير في مرافق الدولة
ليس رضا للانتقالي بل تلبي مطالب المواطنين في عملية التغيير والذي أصبح مطلب شعبي حقوقي .

احترام الشراكة وتطبيقها على الواقع شراكة فعلية سوف تساهم بشكل كبير في تجاوز التحديات والعراقيل والصعوبات
التنسيق والعمل المشترك في خدمة ابناء محافظة أبين

تحديات كبيرة سوف يواجها الأستاذ حسن بن غيثان تحديات جديدة في وضع غير مستقر تحتاج إلى جهد وصبر وتعاون من جميع ابناء أبين وخصوصا السلطة المحلية لأنها هي المسئول المباشر على توفير الخدمات وهي من تقود عملية التغيير في المرافق الحكومية .

كما ندعو جميع ابناء أبين إلى الالتفاف حول المجلس الانتقالي والقوات المسلحة الجنوبية في معركتها ضد عناصر الارهاب المستورد من قوى معروفة داخليا وخارجيا.

في الأخير نؤكد لكم بأن التحديات والعراقيل واردة لكن سوف يتم تجاوزها بتعاون الجميع اذا صدقت النوايا وجعلنا مصلحة أبين فوق المصالح الشخصية والحزبية التي دمرت كل شي جميل في محافظة أبين .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى