(محسن ومسيرة نضال)

جعار /عوض آدم

على امتداد ميادين الكفاح ..ميادين العزة والكرامة، كان متواجدا وفي طليعة كل أبناء شعبنا الثائر .
فمنذ انطلاق الحراك الجنوبي وبعد ما استفرد نظام صنعاء بالحكم وبدأ يمارس كل أساليب الظلم والاستبداد في انقلاب وواضح وصريح على اتفاقية الوحدة الموقع عليها في العاصمة عدن، والتي كانت تنص على الشراكة بين الشمال والجنوب لا على الضم والإلحاق التي مارسها نظام صنعاء .
التحق الاخ الثائر والمناضل محسن محمد محسن (كندش) بصفوف المناضلين ضد الاستبداد والظلم ينشد مع كل جماهير شعبنا الحرية واستعادة الدولة الجنوبية المبنية على التسامح والإخاء لكل أبناء الجنوب، فالعزيز محسن من مواليد رصد محافظة ابين يسكن في الخضيرة الحصن له من الابناء 7 اولاد وبنت .
فما زلنا نتذكر ذاك اليوم الذي اعتقل فيه الاخ محسن بعد أن داهمت منزله عدد من الاطقم والمدرعات العسكرية والأمنية إبان النظام السابق وذلك في العام 2009 وتم اقتياده إلى مكان مجهول بذرائع واهية فقط لأنه كان أحد المناضلين الثائرين ضد المظالم التي كان يعاني منها شعبنا.

أما محسن اليوم فهو مازال كما عهدنا مشاركا في كل فعاليات النضال التحرري بل وفي طليعة جماهير شعبنا باذلا كل غال ونفيس من أجل بلوغ الهدف الأسمى وهو استعادة الدولة الجنوبية على كامل التراب الوطني وعاصمتها عدن .
كل تحية والف تحية للاخ المناضل محسن وكل المناضلين والشرفاء من أبناء شعبنا الجنوبي.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى