تنفيذية انتقالي حالمين تعقد اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر

أبين ميديا /حالمين/القسم الإعلامي

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حالمين محافظة لحج صباح اليوم السبت اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر من العام الجاري 2024م برئاسة العميد الركن ناجي عبدالله الكربي رئيس الهيئة وبحضور نائبه الاستاذ محمد صالح حيدرة.

وكرس الاجتماع لمناقشة جملة من القضايا التي تهم سير عمل الهيئة والقضايا المدرجة بجدول الاجتماع منها التقرير الشهري ومستوى تنفيذ الأنشطة لشهر سبتمبر والإعداد والتحضير للذكرى المئوية لشهيد الواجب عبدالله علي سعيد طزح بالإضافة إلى تقرير عن أداء القيادة المحلية من يناير إلى سبتمبر للعام 2024م.

وافتتح الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على روح شهيد الواجب المرحوم بإذن الله عبدالله علي سعيد طزح رئيس قسم الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية الذي ارتقت روحه إلى بارئها إثر تعرضه لذبحة قلبية مفاجئة وهو في دورة استجدادية في الكلية الحربية الذي التحق فيها مؤخراً .
بعدها رحب العميد الركن ناجي عبدالله الكربي رئيس الهيئة التنفيذية بالحاضرين جميعاً ومستعرضاً آخر المستجدات السياسية والعسكرية والأمنية على الساحة الجنوبية ومشدداً على ضرورة تعزيز العمل المجتمعي والسياسي بمجلس المديرية وتوحيد الجهود للتخفيف من معاناة المواطنين في المديرية والعمل على معالجة المشاكل الخدمية والمجتمعية .

وأشاد الكربي بالنجاح الكبير والمستوى المشرف والحضور النخبوي للشخصيات البارزة للمهرجان الخطابي والفني التي نظمتها الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة بمناسبة الذكرى ال61 لثورة 14أكتوبر المجيدة ممثلة بالاستاذ المناضل وضاح نصر الحالمي رئيس الهيئة .
واستعرضت الهيئة أبرز الأنشطة التي نفذتها خلال الفترة الماضية وناقشت عدد من المواضيع الهامة المتعلقة بأوضاع المديرية والحلول المناسبة للتحديات والقضايا القائمة.

كما أقرت الهيئة تشكيل لجنة للإعداد والتحضير للذكرى المئوية لشهيد الواجب عبدالله علي سعيد طزح رئيس قسم الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية وتكونت اللجنة من الأخوة :
1- الدكتور شمسان صالح عبدالله
2-الدكتور أنيس محمد أحمد العكيمي
3- الاستاذ عبدالكريم صالح ناجي
4- الاستاذ عبدالحميد الأعجم
5- الاستاذ ميثاق عبدالله مثنى
6- الاستاذ لطفي راشد القاضي.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى معالجة القضايا المدرجة في جدول الاجتماع وتعزز مسار العمل التنفيذي والإداري في المديرية.

 

من :عباس الجعشاني

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى