مشتاق عاشق الشباك وذكريات أهدافه الرائعة

كتب ـ فضل الجونه

النجم الكروي الفنان ابن الفنان الكابتن مشتاق محمد سعد عبدالله نجم الشرطة والوحدة والمنتخبات الوطنية السابق لكرة القدم واحد من أبرز نجوم الكرة الذي أبدعوا في ملاعبنا الكروية وأمتع عشاق الكرة بفنه الكروي وأهدافه الرائعة بروعة موهبته كمهاجم هداف، وكم كان الجمهور يشجعه ومشتاق له وهو يمارس هوايته في تسجيل أهدافه الجميلة في شباك المنافسين وكم تغنى به الجمهور وهم يرددون اغنية والده الفنان المرحوم محمد سعد عبدالله ولسان حالهم يقول مشتاق وزاد اشتياقي لاهدافك وفنك الكروي..
الكابتن مشتاق تحدث ونبش لنا اهم وابرز ذكرياته الجميلة مع كرة القدم خلال مشواره الكروي والتي لخصها في بعض المحطات الكروية التي برز بها كنجم وهداف مع فريق الشرطة وثم بعد انتقاله إلى ناديه الأصلي الوحدة العدني وكان اولى الذكريات عندما أفصح عن تسجيله ثلاثة أهداف في مرمى الوحدة الذي انهزم حينها من الشرطة بسبعة أهداف، وقال إنه تحصل على هداف الدوري مع الشرطة موسم 85-86م وتحقيق البطولة والمشاركة في البطولة العربية بالسعودية.
وتحدث عن أول مباراة يخوضها رسمياً بعد انتقاله إلى نادي الوحدة نادي الجماهير العاشقة للاخضر وكانت أمام الغريم التقليدي التلال العريق عام 87م وفي أول مشاركة له سجل هدف في مرمى التلال وخرج الاخضر منتصراً واوضح أنه مع الوحدة كان أكثر لاعب يسجل على التلال.
وعن فارس ابين احسان ونجومه الكبار قال لقد قهرت حسان في أرضه وبين جمهوره بتسجيلي هدف جميل على ملعب الشهداء بزنجبار ابين.
ومن أهم الأهداف التي سجلها كانت ثلاثة أهداف (هاتريك) في شباك الحارس السمعوني العملاق عوض بن بكر في اللقاء الذي جمع الوحدة وسمعون في مدينة الشحر معقل سمعون، وكان من الصعب التسجيل على الحارس بن بكر نظراً لمستواه الكبير وهو افضل من يحمي شباك المرمى.
النجم مشتاق كان حينها يتغنى به المعلق الشهير المرحوم سالم بن شعيب ويتغزل بلعبه وحركاته الكروية الممتعة مع كل لعبه جميله أو هدف رائع ويصرخ بصوته الجميل ويقول: مشتاق فنان ابن فنان ياسلام عليك يا مشتاق زاد اشتياقي للعبك واهدافك.
وهناك محطات آخرى وذكريات جميلة في حياة النجم الكروي السابق والفنان الكروي الكابتن مشتاق ابن الفنان الغنائي والمطرب الكبير محمد سعد عبدالله رحمه الله.
الكابتن مشتاق سوقي كثيراً لتلك الأيام الحلوة والحقبة الزمنية الجميلة للرياضة الكروية ونجومها الكبار والاندية الرياضية التي كانت تعج بكثير من اللاعبين البارزين والمتالقين ممن كانوا يمتعوا محبي وعشاق الكرة بفنهم الكروي ويبدعوا في ملاعبنا الكروية.
#_قل_لزمان_ارجع_يازمن_

#فضل_الجونه_

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى