التحكيم العربي بخير

كتب الكابتن ـ عادل سالم

سجل التحكيم العربي حضوره على المستوى القاري والدولي حيث اصبح لحكامنا العرب حضور فعال ومتميز على كل الاصعده
فالتحكيم العربي اظهر بداية من خلال حكام الصفوه في الملاعب الدوليه في مونديلات كاس العالم ظهر الحكم السوري والجزائري والكويتي والمصري. والاماراتي. والسعودي. في ذلك الوقت. وكان حضورهم فعال في ادارتهم للمباريات.
علي بوجسيم. جمال الشريف. سعيد بلقوله جمال غندور. وسعد كميل واسماء كثيره كانت حاضره
لقد اثبت التحكيم حضور في مجمل المحافل واكد حضوره وتواجده في هذه الملاعب. مستوى حضور وجداره في اداره المباريات التي اسندت اليهم
حقيقه تقال بان التحكيم العربي لديه القدره على تقديم مستويات في أرضية الملعب متى مااتيحت له الفرصه وهذا ماالتمسناه لمشاهدتنا لهولاء الحكام
في البطوله الاسيويه ظهر العديد من الحكام ووضعوا بصمه لهم من خلال إدارة المباريات لهذه البطوله. ظهر الحكم. الكويتي والعماني والبحريني والقطري والسعودي والاماراتي والاردني الفلسطيني فكانوا عند مستوى البطوله.
وبهذا فان التحكيم العربي يبشر بالخير وحضوره في كاس العالم القادم بتلك الكوكبه من الحكام الذين قدموا مستويات تااهلهم في المشاركه. فهنيئآ للحكام العرب الدين نتمنى تواجدهم في هذه المحفل الدولي وطالما كان حضورهم افضل وهذا اللي نريده طالما هولاء الحكام لديهم القدره على تقديم مستوى افضل فالقادم اجمل. فالتحكيم العربي في تطور مستمر. فاانتظروهم.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى