النقيب أمين جابر الذرحاني يكتب للطلاب الخريجيين من ثانوية الشهيد أحمد ابوبكر المفلحي خله الحصين

أبين ميديا/ الضالع

التخرج من الثانوي يجعل الفرح يغمر الكثير من خريجي هذه المدارس الثانوية لما تمثله هذه المرحلة من أهمية كبيرة وبالغة في داخل الطلبة في المرحلة الثانوية، فهي توديع لحياة المدرسة الروتينية والبدء في الحياة الجامعية المختلفة والجميلة،.

 

من الثانوي بتخرجكم تناثرت من ثغر السماء درر، وتألقت روضات الدنيا مزدانة بعبير الزهور وأنتم عطرها الفواح، أثلجتم صدورنا في هذه الفرحة. مهما كتبت لكم من عبارات عن التخرج، لم أجد لكم أصدق من الدعاء بأن يوفقكم الله في حياتكم القادمة. لكل من جد واجتهد في دراسته حق في النجاح. فرحة التخرج لا تساويها فرحة، فادرس بجد لكي تتألق بنجاحك العظيم. التخرج هو نهاية التعلم وبداية رحلة طويلة تمتلئ بالأمل، والعمل، والتفاؤل. طيور النورس من مدارس خله جائتنا مغردة تزف إليّنا أغاني الفرح، بخبر كان الفؤاد يعد لسماعه الدقائق، والثواني بنجاحكم وتخرجكم. النجاح كضوء الصباح، تراه مع شقشقة انتصاراته، وتنصت إلى تغريد إنجازاته، وتلمّس نتائجه على أرض الواقع، ولا يمكنك أن تحجب ضوءه. للتخرج ذكرى لا تنسى بعد مرحلة من الكفاح والنجاح والإصرار على تحقيق النجاح، والتخرج هو ثمرة النجاح والتفوق الذي بذل على مدار المشوار التعليمي كاملاً. نشاركك أجمل لحظات عمرك والانتقال إلى مرحلة جديدة، مبارك التخرج وإن شاء الله أيام قادمة سعيدة.

مبارك لكم النجاح والتميز والتقدم، ومن نجاح إلى نجاح بإذن الله تعالى. مبروك النجاح ونتمنى من الله أن يكون فاتحة خير ولما هو آت، وبهذه المناسبة السعيدة أزف لكم أجمل كلمات التهنئة بمناسبة التخرج. مَن جدَّ وجد ومن سار على الدرب وصل، وخير السُبُل سبيل العلم، مبارك التخرج لكم جميعا

وشكر خاص لكل رواد التربية والتعليم من مدرسين ومشرفين ومنضمين وامنيون في م/الحصين منطقة خله

لما قدموة من واجب عملي أمام هذه الفترة الزمنية لتيسير سير عمل الامتحان النهاىي لطلاب الثانوية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى