لا لتسيس قضية عشال بهدف تمزيق نسيجنا الاجتماعي الجنوبي

 

 

نور الدين برهوت المرقشي

من منا لم يسمع او يقرأ عن المختطف المقدم عشال الجعدني هذا الحادثة التي هزتنا جميعا فمن غير المعقول والمقبول أن يتحول الجنوب إلى غابة كبيرة يحق لاي شخص مصادرة وانتهاك حرية غيره، ولكن غير مقبول كذلك أن تروج الشائعات وترجف الأكاذيب حول هذا الحادثة وان تذهب بعيدا وتاخذ منحى آخر الهدف منه النيل من قضيتنا الجنوبية وتشوية من يحمل مشعل التحرير.

 

حادثة الاختطاف لن نرضى عنها ولن نسكت عنها.. ولكن يجب أن تاخذ الطرق السليمة من خلال التوجه إلى القضاء وهو وحده من يستطيع الفصل في الفضية بموجب الاحكام.

أما أن تقوم حفنة متسلقة تصطاد في المياه العكرة لتكدر صفو قضيتنا وطريقنا نحو استعادة جنوبنا… وذلك من خلال استقلال قضية عشال فهذا لن نسكت عليه….

مع العلم أن اسرة المغدور به قد خطت خطوة صحيحة وهي بالتوجه إلى النيابة العامة ورفع قضية وهذا هو السلوك السليم في مثل هكذا قضايا وكل الشعب الجنوبي يثمن ويدعم ماقامت به اسرة المختطف عشال لهذا يجب على جميع السلطات كانت امنية او قضائية الوقوف مع الاسرة في دعمها ومباركتها على هذا الخطوة الرائعة لقطع الطريق على المتربصين لاستقلال هذا القضية وتسيسها.

وسنبقى مدافعين عن الحق ومع المظلوم حتى يرفع عنه الظلم
ولكن لايجب السكوت على من يحاول حرفه عن اهدافها لمارب أخرى.

لأننا نعرف اهدافهم الخبيثة ونؤكد لهم بانه سوف تتحطم كل مؤمراتهم امام تماسكنا ووقوقفنا إلى جانب من يحمل عبء وهم هذا القضية.

لهذا يجب علينا جمعيأ أن ننظر القضاء ليقول كلمته ونحن خلف ماسيقوله ويقرره بخصض هذا القضية… كما يجب علينا كإعلاميين الوقوف في وجه الأبواق الكاذبه التي ارتفعت بالشائعات المظللة والاقاويل الكاذبة التي تهدف إلى تمزيق نسيجنا الاجتماعي الجنوبي واثارة النعرات والعصبية بين ابناء شعبنا ولكن آن لهذا الأبواق أن تتكسر بثبات مواقفنا وان نؤمن بعدالة القضاء

واخيرا نسال الله السلامة للجميع وان ترفع راية الحق والعدل مرفرفة عاليا

عاش الجنوب حرأ ابيأ رغم كيد الكائدين

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى