اللواء الثالث يتغلب على بيرق السعدي بهدفين مقابل هدف

قائد زيد ثابت
في مباراة مثيرة منذ البداية حتى النهاية.. تمكن فريق اللواء الثالث مشاه جبلي من تحقيق فوز صعب على فريق بيرق السعدي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأثنين 5أغسطس على ملعب الصفأة الرياضي ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدوري شهداء كلد الذي يشارك فيه 16فريقٍ من مختلف مديريات يافع الجبلية موزعة على أربع مجموعات.

حيث شهد الشوط الأول تبادلاً هجومياً من الطرفين و تمكن البيرق من السيطرة على مجريات اللعب والبادئ بالتسجيل بواسطة اللاعب محمد عبدالقادر في الدقيقة 15من زمن الشوط الأول، وفي الدقيقة 34 تمكن فريق اللواء من تعديل النتيجة بكرة راسية بواسطة أحمد عادل نجم مباراة اليوم..
وفي الدقيقة 42 سجل اللاعب احمد عادل هدف الفوز ليعزز موقع اللواء….

وفي الشوط الثاني شهدت المباراة هجمات متتالية افتقدت الأهداف من الفريقين رغم كثرة التغييرات إلا أن الأفضلية كانت في نهاية الشوط الثاني للبيرق .. لتنتهي المباراة بفوز اللواء وخطف نقاط المباراة…
..
حضر المباراة قائد عمليات اللواء الثالث مشاه جبلي القائد عبدالعزيز العلوي ، والأستاذ علي ناصر الحامدي رئيس المجلس الانتقالي سرار،وفضل الحربي مدير مكتب الإعلام رصد ، وعادل عبادي مدير مكتب الصحة في المديرية رصد،والأستاذ خالد الجيلاني رئيس نقابة المعلمين والتربويين الجنوبين بالمديرية رصد، والأستاذ قائد منصر صالح. والعميد صالح حسين المنصري..

أدار المباراة الحكم عمار با عامر حكم ساحة وساعده في الخطوط أياد كوباء وممدوح شابص، والحكم الرابع عاطف صالح، وفي التعليق الهامة الرياضية خالد طيور، وساعده عبدالرحمن صالح علي..

يلعب غدا في إطار المجموعة الثالثة فريقا شباب رصد وصقور القمة جبل موفجة..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى