مدير ثانوية بيافع سرار ينفذ مبادرة طوعية فردية لصيانة أثاث المدرسة

أبين ميديا سرار – خاص

في ظل الأوضاع الراهنة التي تعيشها البلاد وامتناع السلطات المحلية والإدارات الحكومية والمكاتب والأقسام الخدمية عن القيام بدورها المناط بها ومثال عنها قسم الصيانة بمكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين ومديرياتها أصبحت كافةمدارس مديريات محافظة أبين في حالة يرثى لها نتيجة الإهمال وغياب عملية الصيانة الدورية للمباني والأثاث المدرسي.

وفي بادرة طيبة وفريدة.. يواصل مدير ثانوية الشهيد بالليل علوي طاهر بمنطقة حطاط بمديرية سرار يافع الأستاذ مرشد عبدالله هائل السعيدي،ولليوم الثالث على التوالي وبجهد ذاتي وعمل فردي تنفيذ مبادرة طوعية فردية لصيانة أثاث الثانوية المدرسي والمكتبي حيث يقضي هذا المدير ما يقارب الأربع ساعات في اليوم بعد الدوام في صيانة الكراسي الفردية والمزدوجة والطاولات وإعادة تأهيلها للحفاظ عليها من التلف.

وذكر “السعيدي” إنه حالياً بصدد التخطيط لصيانة المبنى المدرسي للثانوية،موضحاً أن ذلك سيتم قريباً بإذن الله بالتعاون بين إدارة الثانوية وشركة أولاد صلاح للتجارة والمقاولات.

ويعتبر الأستاذ مرشد السعيدي من الكفاءات التربوية في مديرية سرار وقد تم تكريمه مؤخراً في فعالية احتضنتها ساحة ثانوية الشهيد بالليل علوي بالتزامن مع احتفالات شعبنا الجنوبي بالذكرى الـ59 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى