في مباراة حرق الأعصاب.. تعادل شباب رصد مع اللواء بهدفين لكليهما في دوري شهداء كلد

 

 

يافع خاص

تعادل فريق شباب رصد مع فريق اللواء الثالث بنتيجة..2/2 في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء 13 أغسطس 2024م على ملعب الصفأة الرياضي في أول مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لدوري شهداء كلد الذي يشارك فيه 16فريقٍ من مختلف مديريات يافع موزعة على أربع مجموعات على أن يصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية.

تميز اللقاء بحضور جماهيري كبير ، وبدأ الشوط الأول بوتيرة هادئة على المجريات رغم الهجمات المتبادلة هنا وهناك لم تظهر اي خطورة، وظل اللعب محصورا وسط الملعب مع سيطرة واضحة لفريق اللواء الذي فشل في هز شباك الشباب على مدار ال 35 دقيقة الأولى من زمن الشوط الأول.
وفي الدقيقة30 من الشوط الأول سجل عمار الشبوطي لاعب شباب رصد هدفاً ألغاه الحكم.
وفي الدقيقة36 افتتح اللواء التسجيل بواسطة اللاعب حسين خالد أربك حسابات لاعبي الشباب، وفي حين لاعبي الشباب مندفعين نحو مرمى اللواء بقية إدراك التعادل ، إلا أن لاعبي اللواء فاجاوا فريق الشباب بالهدف الثاني بأقدام اللاعب فادي فهمي في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني بدأ فريق شباب رصد مهاجما ، وتمكن لاعبوا الشباب من الهجوم على مرمى علي علوي وتقليص النتيجة بتسجل الهدف الاول في الدقيقة الأولى بواسطة اللاعب خالد جمال، وهذا الهدف ألهب حماس الجماهير المازرة لفريق الشباب، بعدها سعى الشباب لإدراك التعادل وشن لاعبوه عدت هجمات افتقدت الأهداف، من جانبه حاول فريق اللواء تعزيز النتيجة وتمكن لاعبوه من تسجيل هدف ألغاه الحكم.
ورغم التغيرات و الهجمات المتتالية التي وصل بها فريق شباب رصد مناطق الخطر بمرمي اللواء إلا أن مدرب اللواء دهمس نجح في الاحتفاظ بتقدمه حتى الدقائق الأخيرة، عندما قام مدرب فريق شباب رصد حسين صالح بعدة تغيرات هجومية بحثا عن هدف التعادل. أسفرت التغيرات عن تسجيل شباب رصد لهدف ثان في الدقيقة 43 بواسطة اللاعب عبدالعزيز عارف لترتفع صيحات الابتهاج والفرحة جماهير شباب رصد على جنبات الملعب .
بسبب أحداث الشغب التي حدثت بين الجماهير
قرر حكم المباراة في الدقيقة 44من زمن الشوط الثاني إعلان انتهائها، وعدم إضافة وقت بدل ضائع.

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وبهذا النتيجة رفع الفريقان رصيد نقاطهم الى أربع نقاط مع فارق الأهداف لفريق الشباب.

أدار اللقاء عمار با عامر حكم ساحة وساعده ممدوح شابص واياد كوبا ورابعا عاطف صالح .
ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب أصيل الحدي من فريق شباب رصد المقدمة من القارة مول
يلعب غدا فريقا بيرق السعدي وصقور القمة (موفجة) في اطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لدوري شهداء كلد..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى