صقور الصفأة يحقق فوزا ثميناً على الصمود و يقترب من التأهل بدوري شهداء كلد

أبين ميديا/ يافع رصد
قائد زيد ثابت
حقق فريق صقور الصفأة فوزا صعبا وثمينا على نظيره فريق صمود العسكرية ، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأثنين 19 أغسطس 2024 م ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لدوري شهداء كلد الذي يشارك فيه 16فريقٍ من مختلف مديريات يافع موزعة على أربع مجموعات على أن يصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى للدور الثاني دور الثمانية.
شهدت اللقاء حضورا جماهيرا مميزا، وفي شوط المباراة الأول ظهر فريق الصمود العسكرية هو الأفضل من حيث الاستحواذ والهجمات والتمريرات الرائعة التي وصل بها إلى مناطق الخطر في مرمى صقور الصفأة ولكن جميعها لم تثمر ، رغم السيطرة الواضحة للصمود، وكانت هجمات فريق صقور الصفأة أصحاب الأرض والجمهور المرتدة خطيرة واثمرت بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 15من زمن الشوط الأول بواسطة اللاعب حسين يسلم العوبلي.

وفي الشوط الثاني استمر صمود العسكرية في أفضليته من حيث الاستحواذ على الكرة و الهجمات المتتالية التي افتقدت الأهداف والنهاية السليمة.
وفي الدقيقة 18 من زمن الشوط الثاني تحصل فريق صقور الصفأة على ضربة جزاء فلعبها محمد الصانع ليصدها حارس الصمود،لينتهي اللقاء بفوز فريق صقور الصفأة. بهدف مقابل صفر
وبهذه النتيجة قفز فريق صقور الصفأة الرياضي إلى صدارة المجموعة الثانية برصيد 4نقاط من فوز وتعادل ، وتبقى لفريق صقور الصفأة مباراته من الجولة الثانية مع صقور شيوحة الذي تأجلت إلى تاريخ 25من هذا الشهر.
أدار اللقاء عمار با عامر حكم ساحة وساعده ممدوح شابص واياد كوبا ورابعا عاطف صالح .
ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب محمد الصانع من فريق صقور الصفأة المقدمة من القارة مول.
يلعب غدا فريقا صقور شيوحة وشباب سرار في اطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لدوري شهداء كلد..
وفي الختام كل معاني الشكر وكلمات التقدير نقدمها للشيخ عبدالمجيد حسين قاسم الذي كان له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى بالسماح بإنشاء ملعب الصفأة على أرضه
نقولها شكرا جزيلا و بارك الله فيك ودمتم في أمان الله وحفظه

.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى