سرار يافع تشهد حفل تكريم الدفعة الأولى من خريجات الثانوية العامة من مجمع البنات للتعليم الأساسي والثانوي سرار

أبين ميديا/ سرار يافع -خاص

قام الأستاذ بسام الطالبي مدير عام مديرية سرار يافع والأستاذ علي ناصر الحامدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في سرار بتكريم الدفعة الأولى من الطالبات الخريجات من الثانوية العامة من مجمع البنات للتعليم الأساسي والثانوي سرار في مديرية سرار يافع محافظة أبين وذلك صباح اليوم الاثنين الموافق 23 سبتمبر 2024م.

ويأتي هذا التكريم في إطار تشجيع تعليم الفتاة وتشجيع المنافسة بين الطالبات ونظير تفوق مجمع البنات العام الماضي بحصول طالبتين من طالبات مجمع البنات سرار ضمن العشرة الأوائل في المحافظة للامتحانات الوزارية. وهذا يدل على الجهود والإنجازات التعليمية التي تبذل في المجمع من قبل المعلمات والطالبات..

وخلال الحفل ألقى مدير عام سرار الدكتور بسام الطالبي كلمة اشاد فيها بالجهود المبذولة من قبل المعلمات في هذا المجمع التربوي للبنات والتي ابرزته نتائج الامتحانات النهائية لطلاب الثانوية العامة والتي تربعت فيها طالبتين من طالبات مجمع البنات سرار ضمن العشره الأوائل في المحافظة، وشكر في كلمته إدارة المدرسة وجميع الطاقم التعليمي على ما بذلوه من جهود العام الماضي، مهنئاءً الطالبات المتفوقات ومتمنياً للجميع التوفيق والنجاح الدائم.

والقيت خلال الحفل عدد من الكلمات لرئيس انتقالي سرار الحامدي والاستاذ فوزي محمد علي مدير مكتب التربية والتعليم سرار وجميعهم أشادوا وباركوا هذه الإنجازات التي حققها مجمع البنات للتعليم الأساسي والثانوي سرار، متمنين الاستمرار في هذا التفوق والنجاح.

حضر الاحتفال التكريمي الحاج فوزي مدير مكتب التربية والتعليم سرار والأستاذ شيخ عوض النوباني مستشار مدير عام تربية أبين والأستاذ محمد حسن صالح والأستاذ شفيق أحمد ناصر عضو مجلس الآباء.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى