إدارة تنمية المرأة بالمسيلة تُكرّم عدد من المعلمات بمدارس المديرية بمناسبة اليوم العالمي للمعلم

أبين ميديا/ المهرة
_6/أكتوبر/2024م_

برعاية محافظ محافظة المهرة وبإشراف الإدارة العامة لتنمية المرأة بالمحافظة وبالتنسيق مع السلطة المحلية بالمسيلة..

كرمت مديرية إدارة تنمية المرأة بمديرية المسيلة الأستاذة سهام عوض العامري، اليوم الأحد، وبحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ سالم أحمد بريدان العامري، (17) معلمة بعموم مدارس المديرية، بمناسبة اليوم العالمي للمعلم “5 أكتوبر”، وذلك برعاية كريمة من الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، وبإشراف الإدارة العامة لتنمية المرأة بالمحافظة، وبالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية المسيلة.

وخلال التكريم، أشادت العامري بدور المعلم في تعزيز العملية التعليمية، مؤكدة أن المعلمين هم العمود الفقري للتنمية في أي مجتمع، وأعربت عن تقديرها للجهود التي يبذلها المعلم في تربية الأجيال وإعدادهم للمستقبل، مشيرة إلى أن هذا التكريم هو تعبير بسيط عن الامتنان للدور الريادي للمعلم في المجتمع.

وأضافت مديرة إدارة تنمية المرأة الأستاذة سهام العامري، أن الاحتفاء بيوم المعلم يأتي ضمن الأنشطة التي تهدف إلى تعزيز قيمة التعليم، وتقدير الجهود المبذولة في تحسين جودة التعليم في المديرية.

وشكرت العامري، كلاً من، الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، والأستاذة لبنى كلشان مديرة الإدارة العامة لتنمية المرأة بالمحافظة، ومدير عام مديرية المسيلة المحامي فضل صلاح الدحيمي، على ماقدموه من دعم سخي لإدارتها، في سبيل تنفيذ كافة الأنشطة والفعاليات بنجاح.

من جانبهن، أعربن المعلمات المكرمات عن سعادتهن واعتزازهن بهذا التكريم، معتبرات إياه حافزًا إضافيًا للاستمرار في تقديم أفضل ما لديهن في سبيل الإرتقاء بالعملية التعليمية.

حضر التكريم، الأستاذ بدر عبدالله باعباد رئيس قسم التوجيه بمكتب التربية والتعليم بالمسيلة، والأستاذ زهير غانم عرائط رئيس قسم الإحصاء والتخطيط بمكتب التربية، ورئيس قسم نظم المعلومات والإتصال بمكتب التربية الأستاذ محمد ياسر بن حويل، ومدير مدرسة عريوط الأستاذ عقيل باعباد، ومدير مدرسة سمية الأستاذ صالح محمد نيمر، ومدير مدرسة سعيد نصيب الأستاذ عمر محمد باعباد.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى