رباط المشهور ومنتدى أحور الثقافي يستقبلان الشيخ عبدالفتاح قديش اليافعي ومرافقيه في مدينة أحور

أبين ميديا/أحور/خاص

استقبل رئيس رباط المشهور الأستاذ عبدالله ناصر الشظف ومعه رئيس منتدى أحور الثقافي الاجتماعي الدعوي الأستاذ سعيد علي العمودي ، استقبلا الشيخ عبدالفتاح قديش اليافعي والوفد المرافق له في مدينة أحور عصر هذا اليوم أثناء قدومهم من منطقة يافع قاصدين مدينة تريم بمحافظة حضرموت.

وعقب صلاة المغرب ألقى الشيخ عبدالفتاح قديش كلمة في مصلى رباط المشهور حضرها جمع من طلبة العلم والدعاه تقدمها مدير رباط المشهور الأستاذ عبدالله ناصر الشظف بالترحيب بفضيلة الشيخ وجميع مرافقيه ، وفي كلمته أكد فضيلة الشيخ عبدالفتاح قديش على أهمية العلم ونشر الدعوة الإسلامية في الوقت الذي يسعى الشيطان وأعوانه الى طمس المبادئ والمعتقدات الدينية.

كما زار فضيلة الشيخ ومرافقيه مقر منتدى أحور الثقافي والتقى بإدارة المنتدى وجميع الشباب العملين فيه ، وقد رحب الأستاذ سعيد علي العمودي بقدوم فضيلة الشيخ عبدالفتاح ومرافقيه الى مدينة أحور والى مقر المنتدى ، كما أعطى نبذة مختصرة عن أبرز الأنشطة والفعاليات التي يقيمها المنتدى واسهاماته في شتى المجالات الحياتية للمجتمع الأحوري.

وخلال الزيارة القى فضيلة الشيخ كلمة حث من خلالها إدارة المنتدى بالاهتمام بالمكون الشبابي والأخد بأيديهم لرغبة معظمهم للعمل التطوعي ، مشيداً بالاعمال الجبارة التي يبذلها المنتدى ، داعياً إدارة المنتدى أيضاً الى البروز في الجانب الإغاثي واستهداف الأسر الفقيرة ضمن برنامجهم الاجتماعي.

كان في استقبال فضيلة الشيخ ومرافقيه أيضاً كل من الشيخ عبدالرحيم شرنبا والأستاذ أحمد محول مدير دار المشهور والأستاذ صالح مزاحم أمين عام منتدى أحور ، والأستاذ ياسر أحمد رئيس قسم البرامج والمشاريع بالمنتدى والأستاذ علوي حسن رئيس القسم الاجتماعي بالمنتدى ومدير فريق شباب عضد الأستاذ منصر بولحيم والاستاذين محمد الكودي وبدر مكلوس.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى