قيادة انتقالي المهرة تلتقي مدير عام مديرية شحن.

أبين ميديا /المهرة

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، مجاهد بن عفرار صباح اليوم الثلاثاء ، بزيارة تفقدية الى ديوان السلطة المحلية بمديرية شحن.

 

وخلال زيارته التقى بن عفرار مدير عام المديرية الشيخ / محمد بن محمد زعبنوت وعدد من قيادات السلطة المحلية في المديرية.

 

وفي مستهل اللقاء رحب مدير عام المديرية بزيارة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة مجاهد بن عفرار ونائبه مصعب حيمد والوفد المرافق لهم معبراً عن بالغ سعادته الكبيرة بهذه الزيارة التي تعد الزيارة الاولى للمديرية.

 

كما ثمن زعبنوت دور واهتمام انتقالي المحافظة وإطلاعه على اوضاع احتياجات مديريات المحافظة وتلمس هموم و احوال مواطنيها، مستعرضاً مجمل اوضاع واحتياجات المديرية.

 

وبحث اللقاء، الذي حضره العميد / كامل زعبنوت قائد حرس الحدود و محمد سعيد زعبنوت امين عام المجلس المحلي ومحمد كامل زعبنوت رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية، وعدد من أعضاء تنفيذية انتقالي المحافظة، سبل التنسيق المشترك بين قيادتي السلطة المحلية والانتقالي في المديرية، و أبرز الصعوبات والتحديات واحتياجات المديرية..

 

وفي اللقاء اوضح بن عفرار على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك لما من شأنه يسهم ويخدم المديرية ويحافظ على أمنها واستقرارها، مؤكدا على موقف المجلس الداعم لتعزيز هذه العلاقة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى