بايرن ميونخ يعاقب مونشنجلادباخ بثلاثية

أبين ميديا /متابعات

تغلب بايرن ميونخ على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة (3-1) مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أليانز أرينا، في الجولة 20 من عمر الدوري الألماني.

ثلاثية بايرن ميونخ حملت توقيع ألكسندر بافلوفيتش (45) وهاري كين (70) وماتياس دي ليخت (86)، بينما سجل هدف مونشنجلادباخ، نيكو إلفيدي (35).

 

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن ليفركوزن المتصدر، بينما تجمد رصيد مونشنجلادباخ عند 21 نقطة في المركز 13.

 

 

بدأ بايرن ميونخ، المباراة بقوة، بعدما مهد نصير مزراوي الكرة إلى ساني داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الخامسة، ليسدد كرة مباشرة اصطدمت بالعارضة

 

 

 

وأهدر بايرن، فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة العاشرة، بعد إرسال مولر، بينية سحرية إلى ساني داخل المنطقة، لينفرد بالحارس نيكولاس ويسدد كرة مرت بغرابة بجوار القائم.

 

وهدأت المباراة في الدقائق التالية حتى ظهر ليروي ساني من جديد في الدقيقة 25، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ذهبت بعيدا عن المرمى.

 

وحصل بايرن ميونخ على مخالفة في الدقيقة 31، نفذها هاري كين بتسديدة قوية مباشرة، تألق نيكولاس في إبعادها إلى ركلة ركنية.

 

وظهر مونشنجلادباخ هجوميا للمرة الأولى في الدقيقة 34، بتسديدة أرضية من نيوهاوس من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها داير قبل أن تسكن الشباك.

 

واستغل مونشنجلادباخ، الاستفاقة الهجومية، بافتتاح التسجيل في الدقيقة 35، بعدما خطف إلفيدي، الكرة من مولر بالقرب من وسط الميدان، ليتبادل بعدها الكرة مع سيباتشيو داخل المنطقة، قبل أن يسدد بنجاح داخل الشباك.

 

ونجح البايرن في تعديل النتيجة في الدقيقة 45، بعد تلقي بافلوفيتش، بينية مميزة من مولر داخل المنطقة، لينفرد بنيكولاس ويسدد كرة سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

 

 

 

وبدأ مونشنجلادباخ، الشوط الثاني بتسديدة قوية من نيتز من خارج المنطقة في الدقيقة 47، مرت بقليل إلى جوار القائم.

 

وجاء الرد مباشرة من بايرن ميونخ، بتوغل من موسيالا داخل المنطقة في الدقيقة 48، أنهاه بتسديدة أرضية مرت إلى جوار القائم أيضا.

 

وتبعه جوريتسكا بتسديدة أرضية من خارج المنطقة في الدقيقة 53، ذهبت بعيدا عن المرمى.

 

وعاد كين للمحاولة من جديد في الدقيقة 63، بتسديدة من داخل المنطقة أمسك بها الحارس نيكولاس.

 

وتمكن هاري كين من ترجمة أفضلية بايرن ميونخ إلى هدف التقدم في الدقيقة 70، مستغلا خطأ نيكولاس.

 

وأطلق دي ليخت رصاصة الرحمة على الضيوف، بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 86، بعدما تابع عرضية من مخالفة نفذها ساني، مسددا رأسية اصطدمت بالعارضة وسكنت الشباك.

 

وكاد البديل تيل، أن يسجل الهدف الرابع بالارتقاء إلى عرضية من ركنية، مسددا رأسية تألق الحارس في التصدي لها، لينتهي اللقاء بفوز البايرن.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى