انتقالي أبين يعقد ُ اجتماعاً لمدراءِ إدارات التربية والتعليم ومدراء المدارس لمديرتي خنفر وزنجبار للوقوف على آخر الاستعدادات للمهرجان الخاص بعيد الاستقلال

أبين ميديا زنجبار ـ إيمان الخضر

عُقدَ صباح اليوم بمدينة زنجبار بمحافظة أبين اجتماعٌ برئاسة رئيس المجلس الانتقالي بأبين الأخ محمد أحمد الشقي وعضوية مدراء إدارات التربية بمديريتي زنجبار وخنفر.. وبمشاركة مدراء المدارس في المديريتين، وذلك للوقوفِ على آخرِ المستجدات بشأن التحضير للفعالية الخاصة بالذكرى 55 لعيد الاستقلال الوطني في الثلاثين من نوفمبر المجيدة..

وفي بداية اللقاء تحدث الأخ محمد أحمد الشقي رئيس انتقالي أبين مرحباً بالجميع وشاكراً تلبيتهم الدعوة للحضورِ والمشاركة..

ثم استعرض الأخ الشقي في كلمته الأدوار النضالية لأبناءِ محافظة أبين.. وقال إن إقامة مثل هذه الفعالية في محافظة أبين هو تخليدٌ لنضالِ أبنائها الأبطال، حيثُ كان لرموز أبين الصدارة في قيادةِ الدولة.. مؤكداً أن أبين تستحقُ أن تحتضنَ مثل هذه الفعالية.

مشيراً أن علينا جميعاً المشاركة في إحياء هذهِ الفعالية، لنثبتَ أن أبين رقمٌ صعب في المعادلة الوطنية.. لذا وجبَ على كلّ قطاعات المجتمع إحياء مثل المناسبة الوطنية العزيزة والغالية على قلوبِ كل الجنوبيين.

وأشارَ في معرض حديثه أن أبين قدمت قوافلَ من الشهداء في كل المنعطفات التي مرَّ بها الجنوب.. وتربصت بها الكثيرُ من المؤامرات، لوزنها، وثِقلها، ومكانتها وتعرضت للمحازر الوحشية من قِبل أعداء الحنوب.

وأكد الأخ الشقي بأن علينا أن ننسى صراعات الماضي ونوحدَ صفوفَنا في مجابهةِ كل التحديات المحدقة بجنوبنا الحبيب..

بعد ذلك تحدث الأخوة مدراء إدارات التربية في مديريتي زنجبار وخنفر مبدينَ استعدادَهم التام لإحياء هذه الفعالية وبما يليقُ بمكانة أبين ونضال أبنائها..

حضرَ اللقاءَ عددٌ من الإعلاميين والصحفيين في المحافظة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى