رئيس مجلس إدارة معهد الأحقاف يهنئ وزير الدولة محافظ عدن ووزير الصحة بمناسبة الذكرى 55 لعيد الإستقلال الوطني الخالد ال 30 من نوفمبر

أبين ميديا ـ خاص

رفع رئيس مجلس إدارة معهد الأحقاف العالي للعلوم الطبية الدكتور محمد سعيد كندوح ، برقيتي تهنئة إلى معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، وإلى معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح، وإلى كافة أبناء شعبنا الأبي بمناسبة الذكرى ال 55 للإستقلال الخالد ال 30 من نوفمبر.

وقال رئيس مجلس إدارة معهد الأحقاف العالي للعلوم الطبية عدن في برقيتي التهنئة إلى معالي وزير الدولة محافظ عدن ووزير الصحة وشعبنا العظيم : ” بإسمي وبالنيابة عن عمادة معهد الأحقاف العالي للعلوم الطبية وكافة الأساتذة والموظفين والطلبة يطيب لي أن أرفع لسيادتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة حلول الذكرى ال 55 للإستقلال الوطني المجيد ال 30 من نوفمبر ومن خلالكم إلى جميع أبناء شعبنا العظيم بهذه المناسبة المجيدة في قلوبنا ووجدان شعبنا العظيم” .

كما رفع الدكتور محمد سعيد كندوح التهنئة أيضاً إلى جميع قيادات وموظفي السلطة المحلية، ومدراء عموم مكاتب الصحة بهذه المناسبة الوطنية الخالدة التي سطر فيها أبائنا وأجدادنا أروع ملاحم الصمود والنضال والتضحية والوفاء للوطن .
متمنياً لهم التوفيق والسداد في مهامهم الوطنية والإنسانية للوصول بوطننا الغالي إلى مرافئ الأمن والإستقرار والأمان والكرامة والتقدم والرخاء.

وأضاف رئيس مجلس إدارة معهد الأحقاف: “يعد يوم رحيل أخر جندي بريطاني من أرض الوطن وإعلان الإستقلال الناجز في الثلاثين من شهر نوفمبر 1967م محطة تاريخية ووطنية بارزة ومنعطفاً هاماً سيظل محفورا وخالداً في الذاكرة الوطنية مدى الدهر، فهو يوم تحرري سطر فيه شعبنا العظيم أسمى معاني الإرادة الوطنية الحقيقة والتلاحم الجماهيري ، حيث أشرق فجر ذلك اليوم التحرري 30 نوفمبر عقب مرحلة نضال وطني وكفاح مستمر لنيل الإستقلال الوطني، وطرد الاستعمار البريطاني الذي ظل جاثماً على صدور الوطن أكثر من 129 عاماً .

وأضاف د. محمد كندوح قائلا: ” لايسعنا في هذه الذكرى الخالدة إلا أن نقف وقفة إجلال لكل شهدائنا الأبرار الذي ضحوا بأرواحهم رخيصة في سبيل وطننا المجيد، سائلين المولى عزوجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.

وجدد رئيس مجلس إدارة معهد الأحقاف التأكيد أن معهد الأحقاف العالي للعلوم الطبية عدن يبذل جهوداً جبارة للإضطلاع بدوره في التعليم الجامعي وتأهيل كوادر صحية وطبية لرفد وتعزيز القطاع الصحي والدفع به نحو الأفضل باذن الله.

كما أكد الدكتور محمد سعيد كندوح لأبناء شعبنا العظيم في عيد الجلاء ال 30 من نوفمبر على أهمية الحفاظ على التلاحم ونبذ الخلافات والتماسك وتعميق مبادئ الإخاء واللحمة والتعاضد وتجسيد ذلك بالتصالح والتسامح والعزيمة والإصرار والثبات وتحقيق أهداف الثورة 14 المجيدة والحفاظ على مكتسباتها الوطنية والعمل على الدفع بعجلة تنمية الوطن للأمام للوصول للمستقبل المنشود والمأمول.

واختتم رئيس مجلس إدارة معهد الاحقاف العالي برقيتي التهنئة بالقول: ” كل عام وسيادتكم وشعبنا العظيم وطننا الغالي في عزة وكرامة وخير ورفعة وآمان في ظل قيادتنا الحكيمة، ونتمنى من المولى عزوجل أن يبارك جهودكم ويعيد هذه المناسبة الوطنية الخالدة على معاليكم وشعبنا العظيم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى وطننا الغالي بمزيد من الرخاء والسلام والإستقرار والنماء.

حفظكم الله ورعاكم

اخوكم : الدكتور محمد سعيد كندوح رئيس مجلس إدارة معهد الأحقاف العالي للعلوم الطبية عدن.

الثلاثاء 29 نوفمبر 2022م، الموافق 5 جماد أول 1444هجري.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى