نوفمبر اليوم جانا

أبين ميديا- كتب- عبدالله احمد العلواني

نوفمبر اليوم جانا طالبا منا رص الصفوف ومزيدا
من التلاحم والتعاضد والتماسك ، في المرحلة الحالية في غاية الصعوبة ، ولكنها ليست اصعب من المرحلة الأولى التي تجاوزتها ثورتنا الجنوبية الثانيه ..

تحية اجلال واكبار قيادتنا السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي .. تحيه لهم عن حجم الإصرار والثبات أمام كل الضغوطات الداخلية والخارجية ، ورفض كل أساليب الترهيب والترغيب ، لحرف مسار الثورة ، لأن الإيمان بانتصار الثورة يستطيب تقديم الروح قربانا لانتصارها ..

ان من ينصبون العراقيل امام الثورة الجنوبية اليوم لن يفلحوا ، ويخسرون في كل رهاناتهم كما خسروا من قبل في كل مراحل التاريخ ..

إن المجلس الانتقالي الجنوبي يحمل مشروع استقلال الجنوب وهو المشروع الذي قدم من أجله شعب الجنوب الاف الشهداء والجرحى ، وهو ليس مشروع شخص او اشخاص كما يظن بعض الإخوة من دول الجوار ..

اننا في الجنوب لن نكون وقودا للمشاريع الأخرى ما لم يكن استقلال الجنوب ضمن أهداف تلك المشاريع ايً كانت قومية او عروبيه او اسلاميه او غيرها …

كما ان الضغوطات التي تمارس ضد الثورة الجنوبية ليست بالجديدة علينا فقد تعودنا عليها ، وفجرنا ثورتنا الحراكيه السلمية بمفردنا وحققنا الكثير من الانتصارات بمفردنا ايضاً ،

وسوف نضع ايدينا بايدي اخواننا من دول التحالف العربي لتحقيق أهدافنا جميعا على أن لاتكون تلك التحالفات على حساب أهداف ثورتنا الجنوبية التحررية المباركة …

ان الاراده الشعبيه داخل قلوب شعب الجنوب نحو استعادة دولته ، لن تستطيع اي قوه في العالم انتزاعها أو استبدالها بأي مشاريع أخرى ..

ان تصريحات قائد المنطقة الإرهابية الأولى المحتلة لوادي حضرموت ، هي جرس انذار لنا جميعا برص الصفوف ومساندة قواتنا الجنوبية البطلة في معركتها القادمة والحاسمة لتحرير ما تبقى من وادي حضرموت والمهرة .. وإعلان ولادة الدولة الجنوبية الفتية ..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى