المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد تسلم النائب العام ملفات فساد جديدة

أبين ميديا/ عدن – خاص

التقى وفد من المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد بالنائب العام فضيلة القاضي قاهر مصطفى، صباح اليوم الأحد، في مكتبه بمقر النيابة العامة.
وفي اللقاء قدم فضيلة النائب العام شرحاً موجزاً عما تعانيه النيابة العامة في ظل الأوضاع التي تعانيها بلادنا.
وعند سؤال النائب العام عن ملف فساد الكهرباء الذي قدمته المفوضية الجنوبية في وقت سابق، أشار النائب العام إلى أنه تم إحالة الملف إلى جهاز الرقابة والمحاسبة التي بدورها أعدت تقريراً وأرسلته للنيابة العامة، وقام النائب العام بإحالة التقرير إلى شعبة مكافحة الفساد في النيابة العامة.
بعد ذلك قام رئيس المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد العميد عبدالرحمن علي يحيى، بتقديم ملف يحمل عدة قضايا حول مؤسسة الكتاب المدرسي ومن يقف خلف محاولات تعطيل وتدمير هذه المؤسسة، وتسلم النائب العام قاهر مصطفى الملف لدراسته ووعد ببذل كافة الجهود لمكافحة الفساد والحد منه.
في ختام اللقاء أثنى فضيلة النائب العام على الجهود المبذولة من قبل المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد، طالباً منهم الاستمرار في دورهم وبذل المزيد لخدمة الوطن والمجتمع.
حضر اللقاء نائب رئيس المفوضية محمد بانافع ورئيس القطاع القانوني المحامي سعيد العيسائي والمحامي يحيى المحجري والإعلامي محمد الهمشري وسارة اليافعي.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى