الشباب والطلاب في انتقالي شبوة تدشن توزيع الفانيلات الرياضية للفرق الشعبية في المحافظة

أبين ميديا /شبوة

دشن الأستاذ عبدالرحمن الحرملي مدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي شبوة صباح اليوم بمقر المجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة توزيع الفانيلات الرياضية المقدمة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الأنتقالي الجنوبي للفرق الشعبية بمحافظة شبوة.

وفي التدشين تم استهداف عدد 10 فرق من الفرق الشعبية في مديريات عتق والروضة وحبان ونصاب.

وأشار الحرملي إلى أن هذا الدعم يأتي في إطار الجهود التي تقوم بها دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وإدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي شبوة للوقوف الى جانب شباب المحافظة ودعمهم لاستمرار أنشطتهم.

ونوه الحرملي إلى أن هذا الدعم ليس الأول ولن يكون الأخير، وستسعى إدارة الشباب والطلاب بانتقالي شبوة للتنسيق مع دائرة الشباب والرياضة لرعاية أنشطة وفعاليات رياضية وطلابية مستقبلاً في مختلف الألعاب.

وعبر مندوبي الفرق المستهدفة عن شكرهم وتقديرهم لدائرة الشباب والرياضة وإدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي شبوة على هذه اللفتة، آملين تقديم المزيد من الدعم الذي يلمسه شباب المحافظة للاستمرار في ممارسة الرياضة.

حضر اللقاء الأستاذ خالد عطيف نائب مدير إدارة الشباب والطلاب في المحافظة، والأستاذ سالم عبدالله علي مدير إدارة الشباب والطلاب في القيادة المحلية بانتقالي مديرية نصاب.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى