السنيدي يشيد بالدور الكبير للقطاع الشبابي والطلابي والرياضي في انجاح مهرجان الاستقلال بأبين

أبين ميديا زنجبار ـ إيمان الخضر

أشاد الأستاذ عبدالرقيب السنيدي مدير ادارة الشباب والطلاب بانتقالي محافظة أبين بالدور الكبير للمشاركة الواسعة للقطاع الشبابي والطلابي والرياضي في أنجاح مهرجان عيد الاستقلال الوطني المجيد الذي أحتضنته مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين يوم 29 من نوفمبر أحتفاء بالذكرى الخامسة والخمسين .

جاء ذلك خلال تصريح ادلى به للعديد من المواقع قائلا : كانت الفعالية التي احتضنتها مدينة زنجبار محافظة أبين أحتفاء بالذكرى الخامسة والخمسون عند الحدث التاريخي والحضور المشرف لابناء المحافظة من مختلف المديريات ،التي اكدت بما لايدع مجالات للشك أن هذا المحافظة الرقم الصعب التي عانت ويلات القتل والتشريد والدمار ، وها هي تقول كلمتها باحتضانها الفعالية المركزية والغالية على كل ابناء الجنوب التي حقق فيها شعبنا الجنوبي الابي الاستقلال الأول من براثن اكبر امبراطورية في العالم وأعلان الاستقلال الناجز في 30 نوفمبر 1967م .

مشيدا بالتفاعل الشبابي والطلابي لطلاب الجامعة والثانويات والاندية الرياضية والفرق الشعبية والمدارس في عاصمة المحافظة زنجبار الذي عكس لوحة جميلة لاكبر مشاركة للقطاع الشبابي والطلابي منذ انطلاق الحراك الجنوبي .

شاكرا في تصريحة مكاتب التربية بالمديريتين ورئيس منسقية جامعة أبين ورؤساء الاندية والفرق الشعبية الذي شاركت واثبتت تواجدها في العرس النوفمبري الكبير .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى