تأهل النجوم والهلال والتلال في مسابقتي كرة القدم والطائرة الرمضانيتين

 

أبين ميديا /سقطرى / عارف أحمد

تواصلت بعاصمة محافظة سقطرى حديبو مساء أمس ولليوم الثاني منافسات بطولتي سباعيات كرة القدم والطائرة الرمضانيتين لأندية المحافظة البالغ عددها 33 ناديا والتي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم في جزيرة أرخبيل سقطرى بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

وقد أقيمت في اليوم الثاني ضمن منافسات بطولة القدم السباعية التي تقام منافساتها ليلا تحت الأضواء الكاشفة على أرضية ملعب الفقيد سعد علي سالمين المعشب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة مباراتين..فاز في الأولى نادي النجوم على نادي التلال بهدفين مقابل هدف…وفي الثانية اقتنص نادي الهلال فوزا صعبا على حساب الإتحاد (3/4) بركلات الترجيح بعد تعادلهما بهدف في كل شبكة.

كما جرت في إطار مسابقة الكرة الطائرة التي تقام مبارياتها على ملعب كورنيش الشيخ زايد في مدينة حديبو مباراتين ، فاز في الأولى نادي التلال على نادي النجوم بشوطين مقابل لاشي.. وبذات النتيجة فاز نادي الهلال على نادي الاتحاد في المباراة الثانية.

وبنتائج أمس تأهل ناديا النجوم والهلال إلى الدور الثاني في مسابقة سباعيات كرة القدم..فيما تأهل التلال والهلال إلى ذات الدور في مسابقة الكرة الطائرة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى