شبيبةالديس يكسب جاره الريدة وسلام الغرفة ينتصر على تعاون العقاد والبرق يفرض التعادل في ملعبه على شباب_اللسك في كأس حضرموت الثامنة

 

 

انطلقت عصر اليوم الجمعة بالشحر وسيئون وتريم مباريات(دور ال 32) نهائيات كأس حضرموت النسخة الثامنة التي يرعاها محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي شركة العمقي واخوانه للصرافة وتنظيم اللجنة الرئيسية للبطولة .

وجرت في اليوم الافتتاحي للبطولة ثلاث مباريات في #الجولة_الأولى للمجموعتين الثانية والخامسة, حيث احتضن ملعب الفقيد الشاحث بمدينة الشحر مباراة شبيبة الديس الشرقية والريدة وأسفرت نتيجتها عن فوز الشبيبة بهدفين مقابل هدف .

سجل الشبيبة هدف التقدم في الشوط الأول بواسطة رأفت اليزيدي وهو الهدف الذي إنتهت به أحداث هذا الشوط , وفي الشوط الثاني عزز الشبيبة تقدمه بالهدف الثاني عن طريق وليد الوعل ,بعدها قلص الريدة الفارق بتسجيل لاعبه محمد جمعان شتيوي الهدف الوحيد للفريق.

ويضع شبيبة الديس الشرقية أول ثلاث نقاط في رصيده ويبقى الريدة دون رصيد في هذه المجموعة التي تضم إلى جانبهما وحدة المكلا والصدارة التي تأجلت مباراتهما يوم الأحد القادم بسبب عدم جاهزية ملعب الفقيد بارادم بالمكلا بعد ماتعرض له جراء الأمطار والسيول (المنخفض الجوي ), وتأجلت أيضا لذات السبب مباراة اليوم ضمن المجموعة الأولى التي كان مقرراً لها أن تجمع المكلا والشرطة في المجموعة الأولى , وفي نفس المجموعة تأجلت مباراة يوم الغد السبت بين نخبة حضرموت وشباب ميفع.

وعلى الملعب الأولمبي بمدينة سيئون جرت أولى مباريات المجموعة الخامسة والتي جمعت بين سلام الغرفة وتعاون العقاد وأسفرت عن فوز السلام بهدفين دون رد سجلا في الشوط الأول عن طريق محمد برك ادريس وأحمد سعيد بن شمله , وفي المجموعة ذاتها جرت المباراة الثانية والثالثة في تعداد مباريات اليوم الأول للبطولة والتي جمعت على ملعب نادي البرق بتريم بين شباب اللسك والبرق ,واسفرت عن تعادلهما بهدف لآخر .
تقدم الشباب بهدف الشوط الأول الذي حمل إمضاء بندر خالد بريق من ضربة جزاء وعادل للبرق مع بدايات الشوط الثاني لاعبه شاكر كرامة.
وبختام الجولة الأولى للمجموعة الخامسة يتصدر سلام الغرفة (وصيف بطل النسخة الخامسة 2017) فرق المجموعة الخامسة بفوز اليوم الذي منحه الثلاث النقاط يليه شباب اللسك والبرق بنقطة واحدة وأخيراً التعاون دون رصيد .

.. يوم غد #السبت تتواصل مباريات الجولة الأولى بلقاءين في المجموعة السادسة #شباب_القطن & #ريان_ساه على ملعب نادي البرق , #شعلة_العرض & #مدودة على الملعب الأولمبي.

#كأس_حضرموت
#إعلام_الراعي_الإعلامي

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى